أبراج

مواليد 5 أبراج وإيجابيات مدهشة في أول أشهر 2022

قد تأتي سنة 2022 بالايجابيات لعدد من مواليد الابراج. فقد يشهد هؤلاء في حياتهم بعض الاحداث السعيدة التي انتظروها منذ سنوات.

الحمل
من الممكن ان يعيش هذا المولود حدثاً سعيداً مع افراد عائلته. وقد يكون لقاء بعد فراق او ولادة او جائزة او رحلة غير مسبوقة او غير ذلك. فمن الممكن ان تعيد اليه السنة الجديدة ابتسامته وان تشعره مجدداً بأن الحياة جميلة. كذلك قد تزداد ارباحه المادية في النصف الثاني من العام. وكل ما عليه فعله هو الصبر والمواظبة على العمل من دون ملل او كلل.


العذراء
هو البرج الطموح الذي قد يبدأ بتحقيق احلامه وانتظاراته بحلول العام الجديد. فقد يقوم بعمل غير مسبوق ينقذه من واقع لا يعجبه. ويمكن ان يشكل هذا الخطوة الاولى على طريق مستقبله الزاهر. كذلك من الممكن ان يعيش الفرح على المستوى العائلي بعد حالة من الملل والروتين والانتظار القاسي. لذا عليه ان يعيش ايام هذا العام بفرح وتفاؤل.

الميزان
يمكن أن يشهد مولود الميزان تغييراً كبيراً على مستوى حياته المهنية والأسرية. فقد يبدأ عملاً جديداً يعود عليه بالدخل المادي المهم. كذلك يمكن أن يتخلص من حمل ثقيل يرهقه منذ سنوات بطريقة إيجابية. ومن الممكن أيضاً، أن يبدأ القيام بخطوة جديدة قد تحدث انقلاباً كبيراً في يومياته وتعيد إليه الأمل المفقود. فقد ينتقل بعض مواليد هذا البرج للاقامة في بلد آخر يفتح أمامهم آفاقاً جديدة مختلفة.

القوس
من المهم ان يدرك مولود القوس منذ الآن ان لكل امر نهاية وان الشمس ستشرق من خلف الغيوم مجدداً. اذاً عليه التخلي عن تشاؤمه وان ينحو نحو التفاؤل. فالايام المقبلة قد تخبئ له عدداً من المفاجآت السعيدة. فقد يلتقي حبيباً بعد غياب. وقد يبدأ الشعور بالرضى بالتسلل الى قلبه بعد مرحلة من التململ والقلق. كذلك يمكن ان يبدأ بالاحساس بالاستقرار والهدوء على المستوى النفسي. وقد تأتيه اخبار ترتبط بتغيير كبير في حياته وحياة اسرته.

الدلو
هو من مواليد الـ5 أبراج الأكثر حاجة إلى التغيير الإيجابي في 2022. وهو ما يمكن أن يحدث وخصوصاً على المستوى المهني. فقد تتحسن أوضاعه في العمل إلى حد كبير. وهذا ما قد يؤدي الى زيادة أرباحه المادية. لذا قد يتوقف عن طلب المساعدة من الآخرين. بل إنه قد يبدأ بالقيام بمشروع رابح. فهذا العام هو عام الانقلاب الايجابي الكبير بالنسبة إلى مولود الدلو والى أفراد أسرته. إذاً عليه الحرص على أخذ القرارات الصحيحة والصائبة والمثمرة دائماً، لأنه من مواليد 5 أبراج يعيشون الايجابيات في السنة الجديدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى