أبراج

مواليد 5 أبراج صعبة ومن المستحيل فهمها أو التوافق معها

برج الجوزاء
الجوزاء من الابراج التي تملك الكثير من الغموض. يصعب كثيراً فهم شخصية هذا البرج وذلك لانه نادراً ما يتحدث عن مشاعره ويكشف عما يفكر به. يبدو للآخرين وكأنه مزاجي ولا يمكنه الثبات على موقف واحد ولكنه ليس كذلك.. هو فقط يكبت كل شيء في داخله وبالتالي فإنّ المشاعر المتراكمة تلك أثرت على تصرفاته وعلى كل ما يقوم به.

برج السرطان
يُعاني السرطان من تقلبات مزاجية حادة جداً والمشكلة هو أنه يستحيل معرفة ما الذي أثار إستياء هذا البرج. هناك الكثير من الحواجز التي يضعها والتي يرفض التخلي عنها. يُضاف الى ذلك واقع انّ السرطان من الفئة التي تعيش في الماضي وعليه فهو يمكنه أن يصبح في حالة مزاجية غريبة.


برج الدلو
لا يكشف الدلو عن مشاعره لأحد وحتى لأقرب المقربين إليه كما أنه بالتأكيد لا يسمح للآخرين بمعرفة ما الذي يفكر به أو ما الذي يقلقه أو ما الذي يريد القيام به… والمعضلة هي أنّ الآخر لا يملك أدنى فكرة عن الاسباب التي تدفع بالدلو للتصرف بهذه الطريقة.

برج العقرب
يملك العقرب شخصية معقدة للغاية كما أنه يميل لأن يكون سرياً وغامضاً. ذكي جداً ويسير في الحياة وفق إيقاعه الخاص وبما أنه لا يجد في محيطه من يشبهه فهو غالباً ما يعتبر أنه لا ينتمي الى اي مكان ولا يمكن لأي شخص فهم ما الذي يريده أو ما الذي يسعى إليه وعليه فهو لا يحاول حتى جعل مقارباته تلك مفهومة.

برج الحوت
يشعر الحوت بالملل بسرعة، وذلك يؤثر وبشكل كبير على كل تصرفاته أفعاله وهذا ما يجعله يبدو وكأنه لا يثبت على موقف واحد. ولكن الواقع يبقى هو أنه يصعب كثيراً توقع تصرفات الحوت أو ما الذي ستحصل عليه من البرج هذا. البرج هذا يعيش في عالمه الخاص والذي هو منفصل تماماً عن الواقع وعليه فلا مجال لمعرفة آلية تفكيره أو ما الذي يشعر به أو ما الذي يخطط له.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى