أبراج

مواليد 5 أبراج تمتلك طباعا حادة ومزاجا لا يحتمل

يجد البعض ما يبرر مزاجه الذي لا يمكن للآخرين احتماله ويُلقي اللوم بشكل عام على الآخرين، ولاحقاً على الظروف وعلى الحظ الذي يعانده. بالنسبة إليه هو ليس بطباع سيئة ولكن الحياة لم ترحمه وبالتالي جعلته في حالة تأهب دائمة.

برج الحمل
يتعامل الحمل مع نفسه على أنه الملك وهو يتوقع من الآخرين ان يقوموا بمعاملته بالطريقة نفسها. بالنسبة للحمل فنوبات الغضب أو الذعر أو الحزن أو أي نوع آخر من المشاعر هي فرصته من أجل أن يكون النجم الذي تنصب عليه كل الأنظار. ناهيك عن واقع أنه يعشق صوته، وعليه كلما عبر عن مشاعره بصوت أعلى وأثار ضجة كبيرة كلما كان ذلك أفضل بالنسبة اليه. الحمل يختزن الكثير من المشاعر الحادة التي يمكن إشعالها بسهولة وبسبب عدم قدرته على الوثوق بالآخرين والتشكيك بنوايا الجميع فإنّ التقلبات المزاجية حادة وسريعة.


برج الجوزاء
الجوزاء بشكل عام برج يملك الكثير من الطاقة الإيجابية ولكنه في المقابل يمكنه أن يتحول الى شخص هستيري بطباع حادة جداً ومزاج لا يُحتمل. الجوزاء من النوع الذي يدخل في حالة من الهستيريا حين يكون مزاجه سيء، وهذا ما يحدث طوال الوقت وذلك لأنه يملك قدرة تحمل متدنية جداً وبالتالي غالبية الأمور في حياته يمكنها أن تثير إستيائه. نوبات غضب الجوزاء مرعبة وتقلباته المزاجية سريعة ودائمة، فهو إما سعيد للغاية وبالتالي على الكل الشعور بالسعادة أو حزين وبالتالي على الجميع إختبار الحزن الذي يشعر به، وفي حال غضب فحينها الأفضل الإبتعاد عنه لأنه سيدمر كل ما يصادفه.

برج السرطان
نظراً لأنّ السرطان يشتهر بعاطفته وحساسيته، فمن المؤكد أنّ نوبات الغضب لا تتبادر إلى الذهن عندما نفكر في هذا البرج. لكن بصدق، يمكن أن يكون لديه طباع حادة. ويمكن لعواطف السرطان أن تتغير بأسرع ما يمكن للمد والجزر. حين لا يحصل البرج هذا على ما يريده فإنّ نوبات الغضب حاضرة وجاهزة وهي من العيار الثقيل بحكم أنّ البرج هذا يعشق الدراما. سيحرص السرطان على أن يعرف كل من في المكان بأنه يشعر بالغضب. في حال كان السرطان يشعر بالغضب فهو سيحرص على إظهار ذلك وبوضوح تام. وحين يشعر بأنه يكره الآخر فهو سيظهره له لانه يجد متعة في إظهار كرهه للآخرين. وأحياناً ينسى حدوده ويتجاوز كل الخطوط الحمراء وذلك لأنه يشعر بالكثير من المشاعر السلبية التي عليه أن يرميها كلها على الآخر.

برج العقرب
تماسك العقرب هو عبارة عن مشاعر مقموعة ولوقت طويل ولهذا السبب البرج هذا مزاجي، فهناك الكثير من المشاعر السلبية التي تغلي داخله وبشكل دائم. وحين تصبح أكثر من قدرته على التحمل حينها يكون وقت الإنفجار الذي لا يحتاج للكثير من الإستفزاز من أجل جعل العقرب يظهره. أي تصرف مهما كان بسيطاً يمكنه أن يجعل البرج هذا يفقد صوابه. العقرب أصلاً لا يصنف من الأبراج الممتعة أو التي يعتبر التواجد معها من الأمور المفرحة. فهو أصلاً ليس من النوع الذي يجعل الحياة أكثر خفة ومرحاً.

برج القوس
القوس في حالة دائمة من القلق والتوتر وكأنه في صراع مع كل شخص آخر لإثبات التفوق وهذا ما يجعله في حالة من القلق والتوتر سواء كان هناك ما يستدعي هذا التوتر أم لم يكن. يظن بأنّ الغالبية الساحقة من الأفعال التي يُقدم عليها الآخر هدفها إستفزازه. حين يدخل في نوبة غضب أو حين يشعر بأنّ الآخر يستفزه فإنّ نوبات غضبه بالفعل  لا حدود لها. والمشكلة هي أنه لا يمارس أدنى درجات ضبط النفس ولا يُجمّل كلامه وتكون نوبات غضبه أسطورية.. البرج هذا يجد سعادته حين يشعر بأنّ الآخرين يخافون منه. وعليه فإن المزاج السيء ونوبات الغضب وإثارة إستياء الاخرين هي طريق العقرب للسعادة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى