أبراج

مواليد هذه الأبراج لا تستحق الصداقة

الأبراج والصداقة.. مَن بين الأبراج قد لا يستحقها

برج الميزان


كشخص ديبلوماسي، يسعىمولود برج الميزانإلى رؤية كل موقف من وجهة نظر شخص آخر. “هذا يجعله مراقبا موضوعيا جيدا للتعامل مع الصراع والوساطة،” تقول عالمة التنجيم الشهيرة لورين آش. “ومع ذلك، فهذا يعني أنه من غير المرجح أن يتخذ موقفًا نهائيًا”. غالبًا ما يؤدي هوسه بالعدالة إلى بقائه على الحياد في المواقف التي يجب أن يكون لديه فيها آراء قوية. ومع ذلك ، فإنه يجعل من السهل التعامل معه.

برج الحمل
باعتباره علامة نارية، فإن برج الحمل معتاد على احتلال المراتب الأولى. تقول آش: “هذا يجعله شخصًا منافسا بشكل لا يصدق، حتى مع أولئك الأقرب إليه”. “لقد اعتادعلى الحصول على الأشياء بطريقته دون الكثير من الجلبة.” ستتعرض لضغوط شديدة للحصول على اعتذار من برج الحمل بغض النظر عن المدة التي كنتما فيها أصدقاء.

برج العذراء
بصفته المثالي بين الأبراج، يتمتع مولود برج العذراء بسمعة طيبة في إصدار الأحكام على الآخرين. وتقول: “على الرغم من أن مولود العذراء يرى هذه الملاحظات كعلامة على الاحترام، فقد تشعر الابراج الأخرى بالنقد من خلال التعليق المستمر غير المرغوب فيه. “وباعتبارها علامة ترابية قابلة للتغيير، فإن برج العذراء أقل احتمالًا من أي علامة لمواجهة شخص ما عندما يشعر بعدم الاحترام. بدلاً من ذلك، سيختارالتراجع أو سوف “يتخلص منك تدريجيًا”.

برج العقرب
من الصعب التعرف على العقرب، بل ويصعب تعميق الاتصال به ما يجعله يحتل مراتب متأخرة في لائحة الأبراج والصداقة. هذا لا يعني أنه ليس عاطفيا- بل يحاول حماية نفسه بهذه الطريقة. إذا تعرض للغدر، فقد يستغرق الأمر سنوات حتى يشعر بالراحة الكافية للانفتاح عليك.

برج القوس
جدول برج القوس لا يتوافق في معظم الأوقات مع جدول أصدقائه، والسبب أنه يحب المغامرة والسفر ولا يبقى في مكان واحد لفترة طويلة جدًا ويتميّز بطبيعته المتغيّرة. هذا يعني أن العديد من اتصالاته طويلة المدى تحتاج إلى الرعاية عبر التكنولوجيا أو الرسائل المباشرة أو النصية، لكن قول هذا أسهل من فعله عندما يكون دائمًا في حالة تنقل. رغم ذلك، هذا المولود العفوي يمكن أن يجلب زوبعة من الفرح للحياة كصديق.

برج الجوزاء
يعتبر مولود برج الجوزاء من أصعب الأبراج التي يمكن أن تحافظ على صداقة معها. ومع ذلك، فهو يبرع في الدردشة والاندماج، وهذا يجعل من السهل جدًا على الجوزاء تكوين علاقات مع مجموعات أصدقاء مختلفة في مواقف اجتماعية مختلفة.لهذا السبب، قد يكون من الصعب علىالجوزاءدمج مجموعاتهم الاجتماعية. إذا كنت ستصبح صديقًا لبرج الجوزاء، فاستعد لتغيير رأيه،ومن ثم تغييره مرة أخرى، وكن مستعدًا لخططك لاتخاذ منعطف غير متوقع دائمًا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى