أبراج

ماذا ينتظرك يوم غد السبت 22 غشت 2021؟

برج الحمل

عزيزي برج الحمل ، أنت تتأرجح في علاقتك الزوجية بين القلق المُلح من ناحية ورفض تحمل أي مسئولية تجاهه من ناحية أخرى. ولكن إذا لم تكن متصلاً ، فثق في تأثيرات المريخ التي تدعم لقاءاتك العاطفية. بالنسبة للعمل ، تنتظرك فرص واعدة وظروف تسمح لك بالعثور على منصبك وفرضه في بيئتك المهنية. أما بالنسبة لصحتك ، فلا تستسلم لردود الفعل العنيفة لتفاؤلك ، والذي قد يؤدي بك إلى الإفراط في تناول الطعام وإرهاق جهازك الهضمي.


برج الثور 

عزيزي برج الثور ، لن يمر كوكب المشتري دون أن يلاحظه أحد في برجك العاطفي: في حياة الزوجين ، تستعر المشاعر وتتجدد الأمنيات ، ولكن إذا لم تكن متصلاً ، فقد تجد نفسك في مواجهة نيزكية تسيطر على قلبك. ضمير ، ولكن على المستوى المهني ، يمكنك الاعتماد على قدراتك الإبداعية هذا الأسبوع ، حيث تخرجك من روتين عملك ، لذلك تتعامل معه برؤية مبتكرة. أما بالنسبة لصحتك ، فتأثيرات المريخ تحفزك على الاهتمام بجمالك ورشاقتك.

برج الجوزاء 

عزيزتي الجوزاء ، النجوم تعزز علاقتك الزوجية الحميمة ، التي تعيد التوازن والانسجام إلى حياتك العاطفية ، بل وتداويك من جروح الماضي. ولكن إذا كنت غير متصل بالإنترنت ، فلا توجد دبلوماسية في الهواء ، مما يضيق خياراتك ويحررك من البحث بلا هدف. من ناحية أخرى ، يدعم كوكب الزهرة طريقك ضد منافسيك ، وبطريقة صحية ، يرتفع مستوى طاقتك من يوم الأربعاء.

برج السرطان 

عزيزي السرطان ، مهما كان وضعك العاطفي ، فإن الحمل الذي أصابك الأسبوع الماضي سوف يهدأ ، وستختبر الحب سواء كان موجودًا أو واعدًا ، بسلاسة دون مضاعفات ، خاصة أنك تعبر عن نفسك بسهولة ، وتتطلب منك تنظيم مهامك. لتجنب أي توتر ، بالنسبة لصحتك ، فإن حاجتك الملحة لترجمة أفكارك على أرض الواقع دون أن تكون قادرًا على إدراكها من المحتمل أن تستنزف أعصابك في الأيام القادمة.

برج الأسد 

عزيزي ليو ، سيكون هذا الأسبوع صعبًا بعض الشيء في عالم الحياة الزوجية: تمر بحالة عاطفية متقلبة ربما لم تكن تتقن لغة التعبير عنها. ولكن إذا لم تقم بتسجيل الدخول ، فأنت محظوظ في الحب بين الثلاثاء والخميس ، ولكن على المستوى المهني لديك قدرة غير عادية على إيجاد حلول عملية في حالات الطوارئ. في صحة جيدة ، يكون لعطارد والشمس تأثير يعيد توازن طاقتك ، لكن قدرتك على التحمل العضلي منخفضة.

برج العذراء

عزيزي برج العذراء ، أنت تعبر عن رغباتك ، حتى أكثرها حميمية ، لرفيقك بلغة أثيري تقرب المسافات بينكما وتثري علاقتك الزوجية. ولكن إذا لم تسجل دخولك ، فلا شيء جديد يلوح في الأفق. على صعيد العمل ، تعمل النجوم على تقوية الشراكات والمفاوضات ، فضلاً عن الانخراط في مجالات أو دراسات مهنية جديدة. على الصعيد الصحي ، تنذر حركة الكواكب بالسلام. الروح والحياة السعيدة التي تلي مرحلة إنجاز المهمة.

برج الميزان 

عزيزي الميزان ، تعدك النجوم بجو يرضي رغباتك الرومانسية مع رفيقك ، لكن عليك التمسك بنمطها ، والذي قد لا يتماشى تمامًا مع ديناميكياتك العاطفية هذا الأسبوع. من الناحية المهنية ، فإن التفاصيل التي تتطلب علاجًا سريعًا لك تتفاقم وقد لا تتوافق مع مثلك ، ومن الناحية الصحية ، فإن وصول كوكب المشتري يهدئ بعض الأمراض ويقوي جهازك العصبي.

برج العقرب 

عزيزي العقرب ، مهما كان وضعك العاطفي ، فالظروف الخارجية تخلق لك جوًا مناسبًا لاستعادة التوازن في حياتك الشخصية ، ولكن في حدود ما هو متاح بين يديك في الوقت الحاضر ، بعيدًا عن التغيرات الجذرية التي تحدث هناك. لمفاوضاتك ، خاصة في المجال التجاري ، اعتبارًا من الخميس ، بشأن الخطة الصحية ، يلهمك كوكب المشتري بروح الدعابة والنشاط المكثف.

برج القوس 

عزيزي القوس ، مهما كان وضعك العاطفي ، لديك حاجة ماسة لجذب الآخر إليك ، وأنت تعبر عن نفسك بشكل عفوي ورومانسي ، بسبب تأثيرات كوكب الحب فينوس في جميع أنحاء العالم من حولك ؛ لكن احترس للحصول على مساعدة مجانية وبعضكم الذين يستغلون طاقاتهم. في صحة جيدة ، تكون مناعتك ضد تغير المناخ منخفضة.

برج الجدي

عزيزي الجدي ، سواء كنت في علاقة أو تنتظر فارس أحلامك ، كوكب الحب فينوس يطير في فلك برجك ، ينشر الدفء وجو المصالحة في الحياة الزوجية ويحفز ولادة حب جديد إذا كنت تطمح إليه. على الجانب التجاري ، لا شيء خارجك يمكنه إدارة عملك هذا الأسبوع: أنت من يأمرك ويحظرك ؛ من ناحية أخرى ، يجب أن تكون حذرًا في علاقاتك مع زملائك أو شركائك ، لأنه من أجل صحتك ، لديك طاقة تحمل عالية ، والتي ستحفز ديناميكيات التمثيل الغذائي الخاص بك.

برج الدلو

عزيزي برج الدلو ، أنت منفتح على رفيقك وتميل إلى التواصل معه بصراحة: لا تحارب هذا الاتجاه الذي يلهمك الزهرة ، حتى لا تختنق علاقتك أكثر. لكن إذا لم تكن متصلاً ، فإن النجوم تنصحك بالكشف عن مشاعرك كما هي للرجل المطلوب. مهنياً ، على الرغم من ضغوط العمل ، فإن كوكب أورانوس يدفعك في الاتجاه الصحيح. ثق بقدراتك الإبداعية للتفاوض بشأن شراكات محتملة أو عمل جديد.من ناحية الصحة ، الجو احتفالي ، أنت في مزاج جيد ، لكن احذر من الشهية المفرطة.

برج الحوت 

عزيزي برج الحوت ، يبدأ أسبوع متقلب في حياتك الزوجية ، حيث توجد بعض القضايا التي تحتاج إلى معالجة من أجل المضي قدمًا. إذا كنت عازبًا ، فقد تجذب أشخاصًا جريئين يسحبونك من مواقفك العاطفية الضيقة. على المستوى المهني ، تنجح في إتقان وتنظيم عملك ، ورغبتك في التقدم في مجالك تدفعك ، بفضل تأثيرات كوكب أورانوس على برجك. .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى