أبراج

ماذا يقول برجك ليوم الجمعة 8 مارس؟

الأسد:
عزيزي برج الأسد، حرك دماغك سريعا. لقد حان الوقت لتتأمل. ستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .

العذراء:
عزيزي برج العذراء، إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرأي لإحراز التقدم اليوم، تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.


الميزان:
عزيزي برج الميزان، إحساسك بالأخلاق قد يكون معكرا بعض الشيء، كن حذراً وصريحاً إذا اقتضى الأمر، أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز وتتصرف بشكل أكثر حذراً، أنصت إلى هذا الصوت الخافت ولا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة.

العقرب:
عزيزي برج العقرب، أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء، فقط انطلق إلى الأمام، أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب وتحب الانطلاق دون أية قيود، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى