أبراج

ماذا يقول برجك لشهر نونبر 2019؟

برج الحمل

واخيراً فترة من الحظ الجيد والراحة والهدوء. ولكن مشكلة الحمل مع محيطه ستستمر ومزاج المواجهة حاضر وبعض الاشخاص الذين تربطهم علاقة به لن يتمكنوا من تقبل تصرفاته بعد الان. ولكن مع نهاية الشهر سيدخل الحمل مرحلة مفاجئة من المصالحة مع الذات والاخرين وسيتمكن من إستعادة الكاريزما الخاصة به وبالتالي ستعود الامور كلها الى مجاريها. نصيحة للحمل خلال الشهر، انتبه لما تقوله لافراد العائلة لانك قد تتسبب بإثارة إستياء بعض منهم.


برج الثور 

يبدأ الشهر بطريقة سلسة بحيث تشهد سماؤك بعض التغيرات في الأجواء وبعض الانفراجات، اذ تعمل الظروف الفلكية لصالحك وتقف الى جانبك بحيث تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين.

عاطفياً: يتحدث الوضع العاطفي والعائلي عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة بحيث ان لقاء الزهرة مع الشمس من الجوزاء يجعلك تحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم تشعر بحماسة وتنظر إلى الحياة بإيجابية وعزيمة الأمر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل إيجابي ويغذي الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي

برج الجوزاء

مهنياً: يحمل هذا الشهر الكثير من التحرّكات والتغييرات والمفاجآت، تكثر الأعمال والمهمّات وتُقبل أنت على واجباتك بدون إهمال ولا تراجع مهما كانت الأحوال شهر التغييرات والمفاجآت بحيث تحمل لك التأثيرات الفلكية للشمس وكوكب عطارد من برجك الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت وتعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الأوضاع والأحوال كافة.

عاطفياً: تكون الابن المدلل للكواكب فتكون حديث المجتمع في هذا الشهر الجميل والمميز الذي يكفأك بلقاء جميل أو بمصالحة وتسوية تحت تأثير كوكب الحي الزهرة المتنقل في برجك ما يزيد سحرك و إشراقك ويجعلك محط الأنظار والاهتمام قد يضع في طريقك شخصا مناسبا جدا ويسطع نجمك اجتماعيا.

تابعي باقي الأبراج على الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



1 2 3 4الصفحة التالية

حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى