أبراج

ماذا يخبئ لك برجك ليوم الأربعاء 19 ماي 2021؟

برج الحمل

عزيزي برج الحمل، ضغوطات العمل تبدأ بالتأثير عليك منذ الصباح الباكر، فأنت لن تجد الوقت للتفكير بأي شيء أخر، تصل الضغوط بذروتها في فترة ما بعد الظهر حيث تفقد السيطرة تماماً على الأمور حولك لكن الحظ يرافقك هذا اليوم فلا تخف.


برج الثور

عزيزي برج الثور، جاءت الشمس بعد العاصفة التي حلت بك في الأيام الماضية فأوضاعك اليوم ممتازة وتستطيع أن تلاحظ ذلك منذ الصباح حيث إن ابتسامتك مشرقة وثقتك بنفسك أقوى من قبل.

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، الأمور المالية هي كل ما تهمك لكن لا تقلق فالوضع المالي يتحسن هذا اليوم بحصولك على مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك، الهدوء يخيم على الأحداث حولك. لكن العاطفة هي أكثر ما سيهمك في فترة المساء فالأمور مواتية لتحسين وضعك مع من تحب.

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، إن وضعك صعب انتبه إلى نفسك اليوم وهون عن نفسك، فلا داعي أن تخرج عصبيتك على كل أمر يحدث أكان ضخماً أو تافهاً. عد للعشرة قبل اخذ أي حركة أو قرار لأنك لست بكامل وعيك والكآبة تسيطر عليك منذ الصباح.

برج الأسد

عزيزي برج الأسد،إنه يوم هادئ منذ الصباح لكن عليك الانتباه فهو لن يطول هكذا فسوف تكون فترة الظهيرة ضاغطة للعمل المتراكم الموجود لديك من قبل. فترة ما بعد الظهر سوف تعاود الأمور هادئة لكن انتبه إلى محيط العائلة لديك لئلا يحدث مشاكل لانتقادك وصراحتك اللاذعة.

برج العذراء

عزيزي برج العذراء،  متهور، فظيع ما تفعل اليوم بنفسك فأنت لا تفكر بأي شيء تفعله، فجرأتك العالية تجعلك تدخل في مواقع ونقاشات ومشاكل أنت بالغنى عنها فحاول أن تهدأ وان تكون عقلانياً أكثر، في فترة المساء تتحسن أمورك قليلاً وتبدأ بالتفكير عما فعلته اليوم والندم عليه .

برج الميزان

عزيزي برج الميزان،يوم فيه كثير من التغييرات والمفاجآت وخاصة في منطقة الظهيرة وما بعدها التي لن تكون بفترة مريحة فمزاجك لن يكون مرتاحاً في فترة الظهيرة يؤجل لك موعد مما يجعلك تشعر بالعصبية. في فترة المساء احذر على وضعك الصحي وخاصة على منطقة المعدة والأرجل.

برج العقرب

عزيزي برج العقرب، استرحت من الهم والكآبة اللذين كانا مرافقين لك خلال اليومين الماضيين وتبدأ اليوم بالتركيز على عملك الذي أهملته فترة طويلة فتراكمت الأعمال لديك، حاول أن تواجه ضغوط العمل في فترة الظهيرة وما بعدها لأنك ستتأخر لساعة متأخرة وأنت تعمل. المساء جيد للراحة والتزام البيت.

برج القوس

عزيزي برج القوس، الأوضاع لا تبشر بالخير فمع أن الطقس جميل خارجاً، إلا انك تشعر بظلام في داخلك ورغبة في البقاء في المنزل وعدم الخروج إلى أي وكان فالأوضاع تعاكسك في فترة الظهيرة وما بعدها فحاول أن تكون صفراً على الشمال لكي لا تضع نفسك بموقف لا تحسد عليه.

برج الجدي

عزيزي برج الجدي، أوضاعك مميزة هذا اليوم فأنت تلاقي ترحيباً واسعاً بقراراتك وأرائك التي سوف تكون مسموعة عند الطرف الأخر. في فترة الظهيرة قد يحدث شجار بينك وبين رئيسك في العمل أو احد زملائك مما يجعلك تمر بفترة عصبية وجيزة تمتد حتى المساء حيث تجد الحبيب مستعد للتخفيف عنك وتغير الأجواء المزعجة التي مررت بها.

برج الدلو

عزيزي برج الدلو،تبدو في أجمل طلة لديك اليوم، فاليوم فعال فأنت في صدارة الأبراج لهذا اليوم في العمل لما تحققه من انجازات وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الأجمل بالنسبة لك.

برج الحوت

عزيزي برج الحوت،الحظ حليفك بعد فترة من المشاكسات وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك إنسانا أخر أكثر تفاؤلاً وفرحاً. فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطاً على المجال العملي فلا تدخل في أمور لا علاقة لها بها لكي لا تلقى ما لا يرضيك.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى