أبراج

ماذا يخبئ لك برجك في آخر أيام الأسبوع 17 أكتوبر 2021

برج الحمل:

تشعر اليوم أن عليك العديد من الأعمال المتكدسة، وهناك بعض الهواجس حول علاقتك العاطفية، هناك الكثير من القرارات المصيرية التي يجب عليك اتخاذها في هذه الفترة.


برج الثور:

اليوم أفضل من الأيام الماضية فهو مليء بالطاقة والأمل، كما سيشهد اليوم بعض الأخبار السارة، فالايام المقبلة ستحمل لك الكثير من الأمور الإيجابية والجيدة.

برج الجوزاء: 

تشعر أنك بحاجة لمن يسمعك، تواصل مع عائلتك وأقرب الأشخاص من أجل أن تصبح أفضل، الأمور تتحسن بشكل تدريجي يومًا بعد يوم، علاقتك بالشريك على مايرام، وقلقك غير مبرر.

برج السرطان:

يوم غير جيد على الاطلاق، الوضع العاطفي هو السبب، حيث ان علاقتك بالشريك متدهورة مما يشعرك بالإحباط والخوف من خسارته، هذا الأمر يشعرك بالحزن الشديد والملل في نفس الوقت.

برج الأسد:

ستنهي اليوم الكثير من الأمور المعلقة التي كانت قد تراكمت عليك بوقت سابق، تواجه مشكلة بسيطة في العمل ستتمكن من حلها في ذات اللحظة، مشاكل عاطفية ستمر بها في الوقت القريب

برج العذراء:

تحسن كبير على الصعيد المهني والعاطفي، حاول ان لا تكرر اخطاء الماضي في العمل، هناك العديد من الفرص التي ستفتح لك ابوابها حاول استغلالها والاستفادة منها.

برج الميزان:

عليك استثمار جميع الفرص التي تظهر لك اليوم، قد تحدث مشكلة مع رئيسك في العمل، علاقتك بالحبيب تشهد بعض التوتر، لكنك ستتمكن من تجاوز الامر.

برج العقرب:

يساعدك أحد الزملاء على تخطي مشكلة في العمل كان من الممكن أن تتسبب بخسارتك له، يجب عليك أن تشكره وتنتبه اكثر لعملك في الفترة المقبلة حتى لا تتكرر الأخطاء.

برج القوس:

تشعر بالضغط النفسي هذه الفترة بسبب العديد من المشاكل التي مررت بها، لكن الأيام المقبلة أفضل بكثير، وعلى المستوى العاطفي الامور في طريقها للاستقرار بشكل كبير.

برج الجدي:

هناك بعض المواجهات في العمل، حاول ان تتعامل معها بهدوء، في النهاية لن يصح الا الصحيح، اليوم أنت عازم على إنهاء المشاكل العالقة مع الحبيب وهو ما ستنجح به في النهاية

برج الدلو:

تنقلب الأمور اليوم بشكل كبير لصالحك، تصبح اليوم محط أنظار زملائك في العمل، كما أن علاقتك رؤسائك تصبح افضل واقوى بسبب الجهد المميز الذي تبذله.

برج الحوت:

يوم مليء بالنجاح، تطورات ايجابية في العمل، ستخرج في المساء مع الشريك لحل خلاف بينكما، سيتطور الجدال بشكل كبير ومزعج عليك ان تحاول استيعابه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى