أبراج

على الصعيد المهني والعاطفي.. توقعات برجك ليوم الثلاثاء 30 مارس2021

برج الحمل

مهنياً: ابدأ من جديد، ولا تخاف من التجربة  لأن هذا اليوم استثنائي، عاطفياً: مشاعر حب جديدة وقوية تخفف من التقلصات وتواجه بعض الصعوبات، صحياً: شد عضلة القلب وعدم انتظامها بسبب الإرهاق ، فمن الأفضل ممارسة الرياضة.


برج الثور 

مهنياً: في هذا اليوم يتحدثون عن اهتمامك بالدراسة بالخارج ويعيدون فواتيرك، عاطفياً: أحثك ​​على التحلي بالصبر وعدم الاستغناء عن الخلافات، خاصة في الأيام القادمة التي تزعجك أو تتعب صحتك.

برج الجوزاء

مهنياً: سوء تفاهم مع الزملاء ، يظهر لك حقيقة هؤلاء الأشخاص ويكشف عن كل الأقنعة أمامك ، حتى يظهر كل شيء أوضح، عاطفياً: انتبه لمشاعر من تحب عند تبادل الحب والاهتمام معك ، واستمع إلى حدسك وقلبك ، ولا تكن باردًا، صحيا: احمِ عينيك من الضوء الساطع ، وإذا شعرت بتوعك فاستشر الطبيب دون انتظار.

برج السرطان

مهنياً: يوم جيد جداً لتتخذ خطوات جريئة ، تكون مختلفاً ، اترك مخاوفك جانباً وكن سباقاً، عاطفية: الصبر والتفاهم مطلوبان منك ، حتى لو كنت تغلي بالغيرة والشك. تدوم العلاقات القوية لأن الرياح ليست عاصفة، صحياً: إذا شعرت بألم خفيف ، تستعيد حيويتك أو تبدأ علاجاً جديداً وفعالاً.

برج الأسد

مهنياً: لا تتردد في إبداء وجهة نظرك مهما كان الثمن. في نهاية اليوم ، يجب أن تكون الصورة واضحة ويمكنك الحصول عليها بشكل صحيح، عاطفياً: الإشارات الإيجابية من شريكك تعطيك الكثير من الأمل في المستقبل ، لكن الانتظار هو التزام لتوضيح الأمور، صحياً: تجنب مخاطر الإصابة بالعدوى وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض الكبد.

برج العذراء

مهنياً: هناك عدد كبير من التدخلات الضارة في بعض الأحيان ، ويفترض أن يتم حل المشكلة بسرعة قبل أن يتصاعد الموقف، عاطفياً: أنت تدرك أنك تتخذ القرارات ، وأنك حاسم في المواقف ، وأنك تتمتع بالشجاعة. يسمح لك بالمناقشة. قضايا صعبة. الموضوع هادئ وموضوعي، صحياً: أنت كسول قليلاً وتحب الأطعمة الدسمة ، وهذا ما يسبب اضطراب المعدة وعسر الهضم.

برج الميزان

مهنياً: الحديث عن البيع والشراء والاعتراض عليه، عاطفياً: إذا بدأت علاقة عاطفية جديدة ، يمكنك التعرف على التغييرات الهامة والجذرية في حياتك، صحياً: ينتج ضعف الأسنان عن قلة كمية الكالسيوم ، لذا تناول ما هو غني بها لتبقى قوية ومقاومة للتسوس.

برج العقرب

مهنياً: لا تستسلم في الاختبار الأول لأن هناك الكثير من المزالق في الحياة ، والبقاء فيها لمن لديه أقوى إرادة عاطفية: حاول ألا تستسلم للشائعات أو لمن لديه نوايا سيئة لإضعاف العلاقة ، لأن أنت أقوى من جانب من تحبه بطريقة صحية: لا تفقد برودتك الشهيرة ولا تتعب أنا أيضًا تمكنت

برج القوس

مهنياً: تصرف بإيجابية وابتسم للقدر، تدخل مرحلة واعدة أكثر وتوتر أقل ويمكنك الدخول في اتفاق عاطفي احترافي: يجب أن تحول السلبية إلى إيجابية إذا كنت تريد المصالحة أو الوقوع في الحب، صحياً: يجب إعادة تقييم صحتك وتصحيح أعصابك وتقليل التوتر قليلاً.

برج الجدي

مهنياً: هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة تظهر حسن النوايا وتحتاج إلى التخلي عن خجلك والظهور بالجرأة.
عاطفياً: الانسجام يسود، والاجتماعات والمواعيد تتحسن ، وتستمتع بالسهر والدردشة، صحياً: حب الطبيعة والسير فيها يعطي القوة والراحة النفسية.

برج الدلو

مهنياً: مزاجك متقلب وكلماتك مسيئة ، قد تستاء من سلوك أحد المشاركين في العمل ، وتواجه ظروفًا محيرة ، وبعض الأحداث تجعلك حزينًا، عاطفياً: أدعوكم لتكريس هذا اليوم لمن تحبونه ، حتى لو أرغمكم هذا الظرف على قطع بعض الروابط الاجتماعية أو غيرها، صحياً: إذا كنت تتصرف بشكل جيد وتعرف كيف تريح نفسك ، فسوف تنقذ نفسك من التقلصات.

برج الحوت

مهنياً: يأتي هذا اليوم بأخبار سارة وهبة القدر، ويمكنك معرفة الأخبار المهمة ، أو بدء عملية إبداعية للغاية أو مشروع خاص، عاطفياً: أنت سعيد ببعض التجارب مع شريكك وتذهب في مغامرات مختلفة إذا كنت بمفردك.
صحياً: يعدك هذا اليوم بصحة ممتازة تجعلك تنسى كل مشاكلك المهنية والعاطفية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى