أبراج

حظك مع الأبراج ليوم الأربعاء 17 فبراير 2021

الحمل

عزيزي برج الحمل، الكآبة التي تشعر بها غريبة، فمنذ الصباح لا توجد لديك قابلية للتفاعل أو التفاهم مع أي شخص من حولك، فمن المفضل الخروج باكرا من العمل لأن مبادراتك ليست مفضلة اليوم.


الثور

عزيزي برج الثور، تحاول السيطرة على كل من حولك وشخصيتك تنفر الأشخاص المحيطين بك، حاول التخفيف من عصبيتك في الظهيرة لأنها قد تجعلك تقع ببعض الأخطاء وبخاصة على صعيد العمل الذي قد يكون متوترا معك طيلة هذا اليوم.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، يوم هادئ جداً إلى درجة السكوت التام، فليس هنالك أي أحداث تذكر حولك وبخاصة طيلة فترتي الصباح والظهيرة مما يجعلك تشعر بالكآبة والملل.

السرطان

عزيزي برج السرطان، مع انك صاحي لكنك لست بذلك فأنت أشبه بالأصم والأعمى والأبكم معاً، لا يهمك شيء حولك، قد تنفعل في فترة ما بعد الظهر وتريد القيام بكثير من الأشياء لأنك متحمس ومزاجك في أفضل حالاته.

الأسد

عزيزي برج الأسد،تحاول السيطرة على كل من حولك وشخصيتك تنفر الأشخاص المحيطين بك، حاول التخفيف من عصبيتك في الظهيرة لأنها قد تجعلك تقع ببعض الأخطاء وبخاصة على صعيد العمل الذي قد يكون متوترا معك طيلة هذا اليوم.

العذراء 

عزيزي برج العذراء،ديناميكية، وصحوة مبكرة، تسعى إلى إزعاج كل من في البيت في الصباح، كما انك تذهب إلى عملك نشيطا لإنهاء أعمالك ومسؤولياتك ومن لديه امتحان فإن النتيجة ستكون لصالحه.

الميزان

عزيزي برج الميزان،يوم عاطفي ومولع بالرومانسية فأنت تخصص هذا اليوم لحبيبك ولأمورك العاطفية، لكن عليك الحذر من أن ينسيك أعمالك ومسؤولياتك مما قد يشعل فتيل أزمة بينك وبين رئيسك في العمل وبخاصة في فترة الظهيرة.

العقرب

عزيزي برج العقرب، تدخل اليوم بابتسامة واسعة ووجه مشرق، تصحو باكراً لأنك متحمس، حدث غير متوقع في فترة الظهيرة يجعلك عصبياً يخص المجال العملي فكن أكثر دبلوماسية، ولا داعي لصراحتك الزائدة.

القوس

عزيزي برج القوس،أنت في قمة نشاطك وحماسك، لديك الكثير من المخططات والمشاريع لتنفيذها فعليك المبادرة لأن اليوم يدعمك لوجود القمر لديك، خبر جيد في طريقه إليك في فترة ما بعد الظهر يزيد من تألقك.

الجدي

عزيزي برج الجدي،  بداية غير طيبة هذا اليوم فالتعب والصحة هما أهم أولوياتك، فعليك الانتباه على صحتك وبخاصة جهازك التنفسي الذي قد يشهد وعكة تزداد فترة الظهيرة، المساء قد يجلب لك بعض التوتر والكآبة.

الدلو

عزيزي برج الدلو،تبدأ نهارك بتكشيرة كبيرة وذلك إثر ليلة البارحة التي لم ترق لك. المفاجآت لم تتوقف يا عزيزي وتتوقع حدوث بعض التغييرات في فترة ما بعد الظهر، وإذا كان بالإمكان لا داعي لرؤية من تحب اليوم لأن مزاجك لا يسمح بقضاء وقت ممتع معه.

الحوت

عزيزي برج الحوت،تبدأ اليوم بداية هادئة جداً فليس هنالك ما تفعله تقريبا غير العمل والدراسة، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بعض الأخبار بالورود إليك، حاول أن لا تأخذ قرارا متسرعا، أنت جذاب جداً فاستغل هذه الجاذبية لتحسين علاقتك العاطفية مع من تحب ولا تناقشه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى