أبراج

توقعات برجك ليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021

برج الحمل:

أوضاعك المادية  غير جيدة هذه الفترة، لكن لا تقلق ستتحسن الأمور في القريب العاجل، هناك مبلغ مالي في طريقه إليه سيحل جميع مشاكلك بهذا الخصوص.


برج الثور:

لا تقلل من قيمة ما تفعله، يجب أن تفخر بنفسك، فأنت انسان مبدع بالرغم من كل الظروف، يجب عليك أن تعمل أكثر لاثبات نفسك ولا تكترث ببعض الاراء.

برج الجوزاء:

اهتمامك بالاخرين قد يفهمه البعض تطفل على حياتهم، احيانا تبالغ بالاهتمام، ركز على نفسك وحاول أن تهتم بها اكثر واكثر، لا تفكر بما يعتقده الآخرون فيك.

برج السرطان:

فكر بالكلام قبل قوله، كلامك في بعض الأحيان يكون جارح لمن حولك، والمشكلة أنك لا تشعر بهذا الأمر، يجب عليك أن تراعي الأشخاص المقربين وخفف من الانتقاد.

برج الأسد:

انت كثير الشكوى في هذه الفترة، حاول ان تخرج من المرحلة التي أنت بها، فكثرة الشكوى ستجعل من حولك يبتعدون عنك، كل إنسان لديه مشاكله الخاصة لست وحدك من يعاني.

برج العذراء:

انت بحاجة لان تكون هادئ الاعصاب ومتفهم، مشاكل كثيرة ستجد نفسك في مواجهتها في العمل والحياة الشخصية، في بعض الاحيان يجب ان تنحني للعاصفة لا أن تواجهها.

برج الميزان:

تشعر بالملل الشديد يجب أن تفكر بتغيير نمط حياتك، شارك في بعض النشاطات في هذه الفترة، حاول ان تتقرب من بعض الأشخاص الذين قد يساعدونك في بعض الأمور.

برج العقرب:

صراحتك بالرغم من انها سببت لك بعض المشاكل في السابق، إلا أنها ستكون مفيدة في هذه الفترة، مشاكلك الكبيرة التي توقعت أن تستمر طويلًا ستحل بطريقة لن تصدقها.

برج القوس:

تقدم كبير لك على المستوى العملي، ستتفاجئ من مكافأة لم تتوقعها أبدا لكنك تستحقها في هذه الفترة، بالرغم من الضغط الذي كان عليك في العمل إلا أنك يجب أن تعلم أنه كان من أجل منحك منصب اكبر.

برج الجدي:

الكثير من الصراعات حولك يجب عليك ان تعرف كيف تخوض هذه الصراعات، هناك أمور بعض الامور التافهة التي يجب ان لا تضيع وقتك وطاقتك عليها.

برج الدلو:

تشعر هذه الفترة بالضيق الشديد والتوتر، لا تفرغ عصبيتك على من حولك، انت بحاجة للخروج في نزهة بالطبيعة من أجل ترتيب أولوياتك في الحياة.

برج الحوت:

القوة أمر جيد لكن لا يوجد مشكلة من الاعتراف بين فترة وأخرى بالحاجة للمساعدة من قبل الأشخاص، اطلب المساعدة من المقربين قد تكون مجرد مساعدة معنوية.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى