أبراج

توقعات برجك ليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021

برج الحمل:

يوم غير تقليدي، ستحاول أن تقوم ببعض الاعمال الجديدة، أو تحاول التواصل مع اصدقاء قدامى فقط من أجل التغيير، شخصيتك الجديدة تعجب الكثيرون حولك بما فيهم الشريك.


برج الثور:

تتعرض لضغط نفسي شديد قد يجعلك تفقد أعصابك، حاول السيطرة عليها قدر المستطاع، وحاول التزام الصمت عند بعض التعليقات التي تغضبك حتى لا تزعج أشخاص أن تحبهم.

برج الجوزاء: 

الأوضاع في المنزل ومع العائلة ليست جيدة، تشعر أنك أصبحت منهك مع كل الضغوط في العمل والمنزل، أنت بحاجة لبعض التغيير، والتفاؤل بالرغم الظروف الحالية القادم افضل

برج السرطان:

سيشهد اليوم مشاحنات مع عدد من الاصدقاء، يجب عليك الابتعاد عن الكسل في الفترة المقبلة فهي فترة حاسمة وخاصة في مجال العمل، هناك استقرار على الصعيد العاطفي.

برج الأسد:

تدخل في نقاش حاد مع احد الاشخاص في النهاية ستكون انت على حق، فترة جيدة في العمل لا سيما بعد مرورك بعدد من المشاكل مع مديرك، يجب عليك التواصل مع الشريك وسماع ما يفكر به

برج العذراء:

حدث جميل ومفاجئ سيسعدك اليوم، تدخل في تجربة عملية جديدة تساعدك على الخروج من حالة الملل الوظيفي التي عشتها في الأشهر الماضية، مشروع سفر تستعد له قريبا.

برج الميزان:

في بداية اليوم تصادفك بعض المشاكل إلا أنها تحل بسرعة تدريجيًا ومع نهاية اليوم تتحسن الأمور، تتلقى خبر جيد من مديرك في العمل حول ترقية أو زيادة مالية

برج العقرب:

تتلقى خبر سعيد سيقلب يومك وايامك القادمة، مرحلة جديدة في حياتك تحمل عنوان السعادة والتغيير، وعلى المستوى العاطفي الامور في تحسن الفترة المقبلة.

برج القوس:

تحقق نجاح في المجال العلمي أو تدخل في ارتباط شخصي، بكل الاحوال تتلقى التهاني من أصدقائك وعائلتك، هي فترة جديدة عليك كليًا الا انك تشعر بسعادة بالغة بسببها.

برج الجدي:

بالرغم من بعض التحسينات الايجابية على صعيد العمل والمال إلا أن الناحية العاطفية تشهد انتكاسة صادمة لك، حيث ان المشاكل مع الشريك تتفاقم وتصل لطريق مسدود.

برج الدلو:

مناوشات بسيطة في مجال العمل، تعمل على حلها سريعًا حيث لا تسبب لك بعض المشاكل، خبر عائلي يصلك يجعلك تشعر بالسعادة والرضا، الشريك بحاجة إليك.

برج الحوت:

فترة مليئة بالنشاطات الاجتماعية، الكثير من المناسبات التي يجب عليك التواجد بها من أجل دعم اصدقاء مقربين أو اشخاص بالعائلة، تشعر أنك بحاجة للبقاء في المنزل لكنك لن تتمكن خلال الفترة المقبلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى