أبراج

توقعات برجك لنهاية شهر غشت 2021

برج الحمل:

تملك جاذبية لافتة اليوم تجعلك محط أنظار كل من حولك، تحصل على نتائج جيدة في العمل، وتشعر أنك بحاجة لأن تكافئ نفسك، لذلك اخرج للتسوق واشتري لنفسك كل ما ترغب به.


برج الثور:

تتمتع بثقة عالية بنفسك، تبذل جهدك حتى تنجز المهام المطلوبة منك على أكمل وجه، قد تظهر بعض الظروف التي تؤخر عملك، لا تكترث لأنك في النهاية ستصل إلى مرادك.

برج الجوزاء:

تشعر أنك بحاجة للاهتمام بمظهرك الخارجي، كما أنك اليوم ودود بشكل واضح مع المحيطين بك، جميع الأمور حولك ايجابية، قد تحصل على مبلغ مالي غير متوقع.

برج السرطان:

طاقتك عالية اليوم، تعمل بكل جهدك اليوم، لديك هدف مهم تسعى لأن تصل له، لا تعلن ما ترغب القيام به، اعمل بصمت على أهدافك ولا تتحدث بها حتى تنتهي من إنجازها.

برج الأسد:

تشعر بالتعب الجسدي خلال الفترة الحالية بسبب ضغوطات العمل، لا تنسى أن صحتك اهم فلا تهملها، أخرج ما اصدقائك حتى تشعر بالاسترخاء والراحة.

برج العذراء:

العديد من التطورات على الصعيد المهني، تكتم على النجاحات في الوقت الحالي، اتصالات عديدة تصلك في الفترة المقبلة ما بين العملية والخاصة بالأصدقاء، نظم وقتك.

برج الميزان:

فترة جيدة لإنجاز كل الأمور المعلقة، تتلقى مساعدة من شخص قريب، هناك مشروع انتقال سواء في العمل أو المنزل او حتى الانتقال من علاقة لأخرى.

برج العقرب:

يوم مثالي من أجل لقاء الاصدقاء، هناك بعض الأوراق التي تنتظر منك ان توقعها أو بعض المهام التي يجب إنجازها، ستتواصل مع شخص مشتاق له.

برج القوس:

تضع نفسك في مأزق بعد التزامك بأكثر من عمل، كثرة الأعمال المهملة والتي عليك انجازها ستجعلك تشعر بعدم الراحة، رتب امورك وفق الأولويات.

برج الجدي:

تكتشف انك بعيد عن العائلة والأصدقاء لانشغالك بالعديد من الأمور العملية، حاول ان تخرج مع الأصدقاء أو تجلس مع العائلة، بوجودهم سيساعدك نفسيًا على إنجاز مهامك.

برج الدلو:

يوم مهم لترتيب أولوياتك، تكتشف انك تضيع مالك على أشياء غير مهمة، راجع نفسك وحدد قائمة الأمور المهمة، أمامك فرصة لتدارك الأمر قبل فوات الآوان.

برج الحوت:

يوم اجتماعي وحافل باللقاءات، سيشهد اليوم العديد من توطيد العلاقات، قد تلتقي أشخاص جدد تنشأ بينك وبينهم صداقات مميزة تستمر لآخر العمر.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى