أبراج

توقعات الأبراج لشهر مارس 2019 من ماغي فرح

الحمل 
مادياً: يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي في الأسبوع الأول من الشهر حاول استغلالها بذكاء كي تحقق حلما عملت من أجله طويلا وربما تقف حائرا في منتصف الشهر أمام خيارين لتنفيذ مشروع كنت قد أمنت وسائل تنفيذه، ابحث عن خيار ثالث واستعن بالمختصين لنجاحه . رقم الحظ :9

مهنياً: تجد في الأسبوع الأول من الشهر أن كل عمل قمت به في طريقه للنجاح وذلك بفضل استقامتك وصدقك وجهدك ولكن قد يحدث أمر يجبرك على إعادة النظر في موضوع دقيق وهام يتعلق بعملك وتوجهاتك، كن حذرًا ولا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك . اليوم الأفضل الثلاثاء.


عاطفياً: العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) ربما تجبرك الظروف على تغير نظرتك للحب ومفاهيمه وتقرر وضع قلبك في قفص حديدي وتعيش بعيدا عن أصدقائك، تفاءل لأن الحب الحقيقي ينتظرك، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) اعلم أن عدم الوضوح في مسار علاقتك مع الحبيب وترك تقرير ذلك للزمن سوف يؤدي لفشلها، ربما جاء الوقت المناسب لتناقش الحبيب بذلك وتحسم أمرك معه وأفضل وقت هو في منتصف الشهر، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فكن جريئا وتخلص من حالة الخجل والتردد لأن الظروف مناسبة لتطلب من الحبيب الإسراع بالارتباط . المتزوج: الشك والغيرة تعكر صفو العلاقة العاطفية مع الشريك، أنت بحاجة لتسمو بتفكيرك عن تلك الترهات لأن الأزمة التي تمر فيها علاقتك معه وقتية وتحتاج للعقلانية، لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى