أبراج

تعرف على توقعات الأبراج ليوم السبت 2 يناير 2021

الحمل

يكون اليوم على العكس من أمس، فأنت مرتاح نفسيا وهادئ وتحاول تمرير عملك بهدوء وبدون أي مشاكل، قد يكون العمل ليس من اهتمامك اليوم، لانشغالك ببعض المسائل الشخصية في البيت ومع من تحب، لكن عليك الحذر من انتقاد رئيسك في العمل.


الثور

لا يوجد شيء تفعله اليوم يسير كما تريد، فكل الأمور تمشي برياح تعاكسك، مشكلة قد تصحبك بالصباح ومن ثم الأعمال لن تتركك وحدك لتضغط عليك حتى ساعة متأخرة، اعتن أكثر بصحتك وبخاصة على معدتك ورجليك.

الجوزاء

تشعر بالندم في الكثير من الأحيان على أفعال قد قمت بها، لكن الحظ ينقذك ويجعلك تسمع بعض الأخبار الجيدة في المساء، ما يجعل نهارك ينتهي كما ترغب.

السرطان

عليك الحذر وخاصة من أصدقائك والمقربين منك، فالخيانة تكون موضوع اليوم، انتبه للعمل فقد تلاقي معارضة كبيرة من زملائك في العمل نفسه يغارون من تقدمك ومن عملك، مما يدفعهم لعمل شيء يضرك.

الأسد

تركز اهتمامك اليوم على وضعيك؛ المالي والعاطفي، فلن تركز أبدا في العمل، ويراك الآخرون هائما تفكر كيف تسدد ديونك وما عليك من مسؤوليات، قد يصلك خبر جيد على الصعيد المالي يعدك بمبلغ جيد في نهاية الأسبوع.

العذراء

أين كنت وأين أنت الآن، من المؤكد فرق كبير بين الأيام الماضية واليوم، لكن لا تتوقع أن يحصل كل شيء بسرعة، ومعاملاتك المتوقفة منذ أمس تحل في فترة الظهيرة وما بعدها، فاصبر ولا تكن عجولاً.

الميزان

،أنت في وضع لا تحسد عليه، ولا تتحمل أي تعليق أو سؤال موجه إليك، لن تكون هادئا والعصبية تأخذ قدرا لا بأس به من يومك، تتراكم الأعمال لديك وتشعر بالضغط وبعض الملل من الروتين.

العقرب

فرق كبير بين الأمس واليوم، اليوم واعد لكل مواليد هذا البرج، ستحقق الكثير من الانتصارات والتقدم على الصعيدين العملي والمالي، مع بقاء الأمور بوضع غير مستقر على الصعيد العاطفي، وذلك لتدخل خارجي بالعلاقة بينك وبين من تحب.

القوس

يوم جديد وتشعر بالكثير من الحماس، قد يكون بطل يومك المكالمات الهاتفية، وقيادة السيارة بكثرة. تنتقل كثيرًا وتشعر بنشاط كبير، يوم مناسب لتقديم امتحان للجامعيين، وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها.

الجدي

تفكر اليوم بكيفية تحسين علاقتك مع حبيبك أو شريك حياتك، فالمشاكل التي عانيتها في الأيام الماضية كانت كفيلة بإعادة العلاقة إلى نقطة الصفر بينكما، لا تكن مزاجيا، وعبر عن عاطفتك بكل لطف، ولا تعتبر الحب ضعفا.

الدلو

مزاجيتك غريبة اليوم، وأبعد ما تكون عن شخصيتك التي تعهدها، فكثرة التغييرات اليوم قد تصيبك بالذهول، وخاصة في الصباح والظهيرة، فلا تكن واثقا بأن برامجك تسير كما هو مبرمج، ليحذر مواليد سبتمبر من عارض صحي يشعرون به فجأة.

الحوت

لا يوجد شيء تفعله اليوم يسير كما تريد، فكل الأمور تمشي برياح تعاكسك، مشكلة قد تصحبك بالصباح ومن ثم الأعمال لن تتركك وحدك لتضغط عليك حتى ساعة متأخرة، اعتن أكثر بصحتك وبخاصة على معدتك ورجليك.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى