أبراج

تعرفي على عيوب حبيبك الجوزاء قبل الزواج به

قبل أن تخوضي في علاقة مع برج الجوزاء، أو تستهويكِ شخصيته في العموم، هناك بعض الأمور التي يجب أن تدركيها في البداية، حتى تستطيعي التعامل معه، قبل أن يجذبك كالمغناطيس إلى عالمه الغامض.

متقلب


لأنه برج هوائي، فرجل الجوزاء لا تسير علاقاته على وتيرة واحدة، فغالبا ما يصيبه الفصام، حيث أنه يكون مقربا منك كثيرا وفجأة يبتعد، وهذا الأمر يعتمد على مزاجه وحالته النفسية المتقلبة.

عنيد

قد تحتاجين مع الجوزاء إلى الكثير من الحيل والنقاشات الجادة، لإقناعه بما تريدينه، وتغيير فكرته الراسخة في عقله، وذلك لأن العند الذي يملكه يغلب على كل شيء.

لا يحب الانتقاد

لا يحب الإنتقاد كثيرا، حتى وإن كانت الانتقادات الموجهة إليه واضحة وتعكس بالفعل ما هو موجود فيه، بل يمكنك التعامل معه على أنه طفل صغير تستطيعين توجيهه من خلال الكلام اللطيف.

واثق حد الغرور

يملك من الثقة ما يجعله يشعر بالغرور الظاهر في تصرفاته وطريقة كلامه، ولأن الثقة تجعل صاحبها ملكا، فالجوزاء يستطيع التغلب على العواقب، ولكن عندما تتحول هذه الثقة إلى غرور، فقد يخسر المقربين منه، لأن هذه الصفة تؤثر على علاقته بمن حوله.

متردد وقلق

التحليل المفرط لكل شيء حوله يؤدي إلى تردده في الكثير من المواقف، كما قد يشعر بالقلق في بعض القرارات، خاصة في الأمور التي تخص مستقبله وحياته المهنية.

مندفع

يتميز رجل الجوزاء بالإندفاع، فهو متهور بالحد الذي يجعله يغير رأيه في ثانية، وفي الغالب هذا الأمر يضعه في صعوبة لتحقيق أهدافه.

يعشق المظاهر

الجوزائي يهتم كثيرا بمظهره، ويهتم بالنساء الجميلات المهتمات بمظهرهن، وذوات الشكل المختلف، ولكن هذا لا يعني اهتمامه بك طويلا، فكلما وجد شكل المرأة انيقا، ومظهرها جذابا، ينجذب إليها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى