أبراج

تعرفي على حظك ليوم السبت 12 دجنبر 2020

الحمل

عزيزي برج الحمل، تشعر بالقلق حول مسألة شخصية، لا تتسرع في إلقاء اللوم على أحد بالذات خاصة على أحبائك، ستتابع أيضا موضوع عائلي أو تهتم لأمر رحلة أو توظيف مالي.


الثور

عزيزي برج الثور، تقسو عليك الظروف وتخاف من مؤامرة تحاك ضدك، حاذر من اعتماد أسلوب عدائي لمواجهة الموقف، تجاهل كل ما لا يعجبك لكن دون إثارة المشاكل.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، حاول تقريب وجهات النظر، واسترجاع موقعك. تطمئن خواطرك وتنتهي أزمة أو تفرح لحدث طارئ.

السرطان

عزيزي برج السرطان،تستعيد كامل رشاقتك وحماستك تكون حاسمًا للأمور ومقدامًا وواضحًا في كامل تحركاتك. تعرف ماذا تريد ولا يثني عزيمتك شيء. حافظ على استقرارك المالي.

الأسد

عزيزي برج الأسد، لا تكشف مساوئك ولا تكن متسلطًا. تواجه أشخاصًا ملحين فكن عند حسن الظن ومسئولا ومقنعًا بكلامك. فترة متشنجة قد تتعلق بأحد الوالدين.

العذراء

عزيزي برج العذراء،تريث حتى توضح لك الأمور في هذه الأيام.. لا تبالغ في مصروفك.. رتب وضعك المالي.. لا تجازف بأموالك.

الميزان

عزيزي برج الميزان، تبتعد عن الأضواء وتكتفي بالروتين ولا تجازف بأي جديد كي لا تبوء محاولاتك بالفشل. فترة محبطة ومحزنة للبعض فقط فكر وخطط ورتب لما هو قادم.

العقرب

عزيزي برج العقرب، تكلم بأسلوب رزين و مقنع.. تكثر الأسئلة وتضطر لتقديم شرح. لا تنفعل وستملك أفكارًا مهمة، فاعرف كيف تطرحها على الآخرين.

القوس

عزيزي برج القوس، أنت بحاجة إلى تعزيز الروابط والعلاقات على جميع أنواعها تفرح بدعم وتكاتف مع قضيتك.

الجدي

عزيزي برج الجدي، استشر أهل الاختصاص، أنت بحاجة للمساعدة فلا تتردد بطلب المساعدة ولا تهمل المعاملات الملحة. لا تنفرد برأيك.

الدلو

عزيزي برج الدلو، تعيش تجربة مهمة يتقرر بعدها مصير مسألة ما، كن متيقظًا لكل شيء ولا تترك الطيش أو السهو يتسببان في أخطاء لا تغتفر. تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة جدًا.

الحوت

عزيزي برج الحوت، هناك قضايا مهمة. أجمل أيام الشهر وأوفرها حظًا. كن جريئًا. تقدم على رحلة أو تعيد النظر في العودة إلى مقاعد الدراسة فترة إيجابية جدًا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى