أبراج

الأسد أبرزها.. أبراج معروفة بالغدر

هناك العديد من الأبراج المعروفة بوفائها، وفي الجهة المقابلة هناك أبراج معروفة بالغدر، وفيما يلي نكشف إليكِ غاليتي، الأبراج التي يشتهر أصحابها بالغدر:

برج العقرب


أصحاب هذه الأبراج معروفين إلى حد ما بغدرهم، لهذا يتجنب معظم الناس التعامل معهم، أو يخافونهم، لهذا ستجد برج العقرب من حين لآخر يفاجئك بمواقف مهما كنت تحذر منه.

برج الأسد

يعتبر برج الأسد، قناصا للفرص حتى وإن كانت في أحيان كثيرة تأتي على حساب من حوله، فحين يرى مولود برج الأسد فرصة أمامه لن يفكر فيما يراه الآخرون ولا ما هي المصلحة العامة، لذلك لا تؤمن كثيرًا لمولود برج الأسد، فالأمر الوحيد الذي يهمه هو اقتناص الفرصة.

برج الجوزاء

لا يعرف أحد حقيقة ما يخبئه برج الجوزاء من مشاعر، فهو صاحب وجهين، فإذا وجدت مولود برج الجوزاء يفضل مصلحته الشخصية عليك فهذا ليس لأنه خائن، رغم أنه دائما ما كان يظهر أنك مهم بالنسبة له، وأنك في مكانة معينة لديه، ولكن في حقيقة الامر أنت بالنسبة له شخص عادي، لذلك يجب أن تتوقع منه أي شيء ولا تثق فيه أو في مكانتك لديه.

برج الحمل

أصحاب برج الحوت، يفضلون أنفسهم بالدرجة الأولى، رغم أنهم أوفياء جدا، إلى أن يصل الأمر إلى الاختيار بين مصلحتهم الشخصية وبين مصلحة أصدقائهم، لأن الاختيار سيكون بلا أدنى شك في صالح أنفسهم، وهذا من وجهة نظرهم حق طبيعي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى