أبراج

أمور تفسد علاقتك العاطفية.. تعرفي عليها وفقًا لبرجك

تعرف العلاقات العاطفية تغيرات مستمرة، ورغم أن الخلافات واردة بين جميع الأصدقاء والعشاق والاخوة،  إلا أن هناك الكثير من الأشياء والصفات التي تفسد العلاقات العاطفية طبقًا للتوافق بين الطرفين.

السرطان


يحتاج صاحب برج السرطان، لشريكه بجانبه خصوصا في الأوقات الصعبة كما أنه يحتاج للدعم والحب.

الأسد

يحب أصحاب هذا البرج الهدايا والإنفاق، فالبخل من الأشياء التي يمكن أن تدمر علاقات برج الأسد.

العذراء

عدم الرغبة في التعلم من الأشياء التي تفسد علاقات برج العذراء العاطفية، حيث يفضل الشريك الذي يهتم بالتعلم ولديه فضول تجاه الأشياء.

الميزان

الميزان يحب الحياة والتفاؤل، ويكره الكآبة أشد الكره، لهذا يحاول جاهدا إخراج شريك حياته من الحالة النفسية السيئة ولكن إذا لم يجد جدوي من فعل هذا سوف يصاب بالإحباط ويفكر في إنهاء العلاقة.

العقرب

الغش والكذب من الأشياء التي تدمر علاقات برج العقرب، فإذا حدث وتم القبض على شريك برج العقرب فإن هذا يؤدي إلى تدمير العلاقة.

القوس

برج القوس يحب السفر والتجارب الجديدة، ويعتبر الركود من أكثر الأشياء التي تدمر علاقات برج القوس، ويكره المكوث في المنزل.

الدلو

لا يعرف برج الدلو التصرف مع الأمور المبالغ فيها، فهو لا يملك الخبرة في التصرف مع هذه الأفعال، ويعد الإنهيار والمبالغة في ردود الأفعال من الأشياء التي تؤثر على علاقات برج الدلو.

الحوت

يكره برج الحوت النكد والمشاكل، وعدم التمتع بروح الدعابة يدمر علاقاته، فهو يكره العبث وسط المشاكل والستسلام لها، ويفضل وجود حس الفكاهه والمرح حتي في أصعب الأوقات.

الحمل

وجود كيمياء مشتركة بين الطرفين من أهم الأشياء التي يبحث عنها أصحاب برج الحمل، وعدم القدرة على التواصل يفسد علاقاته العاطفية.

الثور

من الأشياء التي تفسد علاقات برج الثور عدم الإهتمام بالمظهر والنظافة الشخصية، حيث أنه لا يستطيع تحمل شخصاً رائحته كريهه أو لا يقوم بتنظيف أسنانه وذلك لعشق برج الثور للجمال والمظهر الحسن.

الجوزاء

الملل يقتل علاقات برج الجوزاء، حيث إن التصرف بملل أو عدم اهتمام أو التقليل من أراء برج الجوزاء تؤدي إلى إنهاء علاقاته العاطفية.وفقًا لبرجك


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى