أبراج

أكثر الأبراج مثابرة وإصرارا على النجاح

المثابرة هي الإصرار علي النجاح، والمحاولات العديدة مع عدم اليأس حتى نبلغ ما نريده من أهداف، ومن أهم أسباب الفشل هي الكف عن الاستمرار في المحاولة، وبناء على ذلك، فإذا كنت تريد تحقيق أحلامك، فعليك إيجاد طريقة ما للحفاظ علي الدافع دائما أمام عينيك، حتى لا تتخلى عن هدفك، متجاهلاَ في سبيل ذلك كل الصعوبات والعقبات التي تواجهك في الطريق.

هذه الأبراج، جعلوا من المثابرة صديقهم الحميم، والتجربة مستشارهم الحكيم، والحذر أخاهم الأكبر، والرجاء عبقريتهم الحارسة، ويعيشون بمثال قطرة بعد قطرة ينخر الماء الصخر.


برج العذراء

يعيش مواليد برج العذراء في الواقع ولا يهربون بأحلامهم إلى عالم الخيال، بل يخططون لكل خطوة سيقومون بها ويدرسونها من كل النواحي والجوانب، لتجنب أي خطأ، ومن سماتهم المعروفة أنهم يؤدون عملهم باندفاع وشغف ويلاحقون أهدافهم بمثابرة واضحة ويعملون بصدق تام.

برج الجدي

شخصية برج الجدي هي شخصية متأملة لكنه جاد، وهو رمز للإستنارة والمعرفة والأحلام الواقعية والطموحات الكبيرة، ويسعى لتحقيق ذاته في هذا العالم، ويعمل دومًا على تنفيذ أحلامه.

برج الثور

برج الثور برج مثابر، لكنه لا يخاطر بإهلاك نفسه، شخص لا يضيع لحاضر من أجل المستقبل، ولا يهدم ما بناه أو يستغني عما في يديه من أجل أحلام لم تتحقق بعد، لكنه يستمر في محاولة إنجاح مشروع بدأه حتى النهاية.

برج الأسد

مولود الأسد ينطلق نحو المستقبل ويسعى خلف حياة جديدة، ويبني طموحاته، لكن ذلك لن يكون سهلاً عندما يدفع مسبقاً ثمن هذا التفكير، وقبل البدء به، يمكن له أن يتخذ الخيارات، حتى وإن فشل، فإنه يعتمد على مقولة “الإنسان الذي لم يرتكب خطأ هو إنسان لم يحاول أبدا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى