أبراج

أكثر الأبراج كذبا في الحب.. كوني حذرة منها

علامات الأبراج الأكثر خداعاً وكذباً في الحب :

برج الجوزاء
يحتل برج الجوزاء المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بأكثر الأبراج كذباً في الحب. إنه ذكي جداً. وبالتالي، فإنه لا يأخذ وقتاً لاستخدام موهبته في الثرثرة لمصلحته. كما أنه يحب التباهي بكل ما لديه وما لا يمتلكه، يكذب بشأنه. للحفاظ على جاذبيته الاجتماعية، يميل إلى الأكاذيب والوسائل غير الصادقة. ومع ذلك، من ناحية أخرى، يتأكد من أنّ عادته في الكذب لا تؤذي أحداً. في معظم الأوقات، يقول أكاذيب لتناسب المواقف والمناسبات. أكاذيبه هي المزيد من القصص التي يصنعها في رأسه ويكشفها للطرف الآخر.


برج السرطان
في قائمة أكثر الأبراج كذباً في الحب، هو السرطان الذي يحكمه القمر، مما يجعله مليء بالتعاطف والعواطف. كما أنه يضيف نقطة إضافية لإبداعه ومظهره الصادق وهو عادةً ليس كذلك لأنّ مهاراته في الكذب استثنائية. يستخدم أكاذيبه في الغالب لإثارة إعجاب الطرف الآخر في محادثاته. إنه يرغب في أن يبدو شيقاً، لذلك يختلق قصصاً يكون فيها إما البطل أو الضحية. ليس هذا فقط، بل يستخدم موهبته الكاذبة للترفيه عن الآخرين.

برج الميزان
يُعتبر برج الميزان ملك الكذب في الحب. يمتلك صفات كوكب الزهرة، مما يجعله مبدع للكلمات والتخيلات. وبالتالي، فهو مزيج مثالي من القوة وبناء القصص. سيظهر أكاذيبه بقوة والأكثر أهمية هي أنّ الأمر يبدو كما لو أنه يجبر الطرف الآخر بكلماته ومحادثاته. يستخدم الأكاذيب لأسباب متعددة. عندما يكون في مأزق، يكذب. عندما يعتقد أنّ وضعه مهدد أو عندما يرغب في الفوز بموقف ما، فإنه يكذب. غالباً ما يواجه عقله معارك بين الصواب والخطأ، مما يجعله شخصية جذابة.

برج العقرب
يعد برج العقرب من بين أكثر الأبراج كذباً في الحب. يقول عادةً ما يرغب شريكه في سماعه. في الغالب، يستخدم الأكاذيب ويشوه الحقيقة لجذب الانتباه ولإثارة الموقف. سيأخذ أكاذيبه إلى أقصى الحدود، والتي تبدو أحياناً غير مقبولة. لا يترك أي فجوة لإقناع شريكه باحتياجاته ومكاسبه ولتحويل الأمور لصالحه. يمكن القول أنّ أكاذيبه تؤذي شريكه بعمق. لدرجة أنه قد يخلق مشاجرات ومواقف أسوأ في العلاقة. الجزء المثير للاهتمام هو أنه ينتظر بصبر ثم يبدأ بقصصه الكاذبة. بهذه الطريقة، ينقذ نفسه ويجعل الطرف الآخر مخطئاً.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى