أبراج

أكثر الأبراج خيانة لشريك الحياة

أبراج لا تخلص لشريك حياتها إطلاقاً :

برج الحمل
يُعتبر برج الحمل متسرعاً ومندفعاً وأيضاً متهوراً بشكل لا يصدق. إنه مهووس بالجمال والمغامرات، ويحب أن يحيط نفسه بشركاء جذابين. إنه يُشغل نفسه بفكرة أنّ هناك دائماً شخص أفضل وأكثر ملاءمة له، مما يجعله يُقدم على خيانة شريكه كما أنه في لحظة العداء الشديد تجاه شريكه، لن يجد أي عيب في اللجوء إلى شخص آخر. إنه لا يكلف نفسه عناء الانتظار حتى يدير ظهره، بل سيجعل قلبك هدفاً بينما تنظر إليه مباشرةً. هذا ما يجلعه من الأبراج الأكثر خيانة لشريك الحياة.


برج الجوزاء
من الأبراج الأكثر خيانة لشريك الحياة، برج الجوزاء، نظراً لأنّه قد يكون من الصعب العثور على الشريك المناسب بسبب ازدواجية شخصيته، فمن المحتمل أن يُقدم على الخيانة. يتردد الكثير من الناس في الدخول في علاقات معه وربما يكونون محقين. يعتقد أنّ المغازلة والحب سيتوقف بمجرد أن يكون في علاقة ملتزمة. من المحتمل أن يكون غير مخلص عندما يشعر بالملل، وهو أمر شائع بالنسبة لهذا البرج. مع ذلك، يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق بجنون.

برج العقرب
يعتبر برج العقرب من الأبراج الأكثر خيانة لشريك الحياة، إذ يحمل ضغينة بدلاً من مواجهة المشكلة. عادةً ما تكون الضغائن أرضية خصبة للخيانة المحتملة. إنه ليس متحمساً لفكرة الالتزام لأنّ قول نعم لشيء ما يعني قول لا للآخر. إذا لم تتمكن من منحه الاهتمام على مدار الساعة، فسيجد شخص يمكنه ذلك. من المرجح أن يخون إذا أراد كل شيء ولا يمكن لشريكه إعطائه ذلك. من المحتمل أن يخونك أو يؤذيك إذا منحته سبباً لذلك، فهو يعدّ من الأبراج التي تعشق الانتقام. لذا، كن حذراً في كيفية معاملتك له.

برج الدلو
يعشق برج الدلو المراحل الأولية للتعرف على شخص ما، ولكن عندما يتعلق الأمر بمرفقات أعمق وذات مغزى أكبر، فإنه يبحث عن شيء محدد جداً في علاقاته لكسب أكبر قدراً ممكناً منها. يضع حريته قبل ارتباطاته العاطفية. أسوأ جزء هو أنه سوف يخونك دون أن يقصد ذلك. يخون لأسباب مختلفة؛ التعاسة في علاقته، أو البحث عن تجارب جديدة، أو وجود مشكلات تتعلق بعدم الأمان، أو الرغبة في الانتقام. يمكن أن يكون غير حاسم إلى حد كبير، لذا فهو يحب أن يكون لديه خيارات، وإذا كان لا يزال هناك شيء ما تقدمه له ويريد الاحتفاظ به، فسيبقيك دائماً للحصول عليك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى