أبراج

أقل الأبراج حظاً في غشت 2023

أبراج غير محظوظة في غشت 2023 :

برج السرطان
قد تكون نهاية شهر أغسطس 2023 مؤثرة بالنسبة لك قد يكون هناك أيضاً بعض الدراما ولكن ليس بطريقة سيئة مما يسبب في تراجعك إلى قوقعتك. يمكن أن تكون الاضطرابات صعبة بشكل خاص، خاصةً إذا كانت تؤثر على شعورك بالأمان. يضيء بلوتو الأجزاء المظلمة من شخصيتك ويغير الهياكل في علاقاتك الشخصية. هذا هو الوقت المناسب لمواجهة مخاوفك بشأن العلاقة العاطفية بالإضافة إلى قوتك الخاصة. لا شك أنه قد يكون مخيفاً التعمق والتحدث عن الحقيقة لأحبائك ونفسك. على المدى الطويل، ستستحق الدراما كل هذا العناء، لأنك تبني نوع العلاقات التي ترضيك. عندما يتراجع ماركور إلى الوراء في 23 أغسطس، توقع ما هو غير متوقع خاصةً في دوائرك الاجتماعية. حاول أن تتماشى مع التدفق وحاول العمل دبلوماسياً لإزالة العقبات التي تعترض طريقك.  يتراجع كوكب الزهرة من خلال بيتك الثاني من المال والقيم. قد يربكك الشعور بالنقص. قد تشعر أن مواردك قد استنفدت، لكن هذه المرة ستكشف أنك مستعد لإعادة تأكيد قيمك والسعي وراء ما تريده حقاً.


برج العذراء
سيكون شهر أغسطس أصعب شهر في العام 2023 بالنسبة لك حيث قد تتعرض للإرهاق. علاوة على ذلك، قد تواجه بعض المشاكل التي كنت تحاول تجنبها في حياتك الشخصية. من المحتمل أن تشعر بالغضب عندما يعارض زحل المريخ ويصبح من الصعب التعبير عن الغضب الذي تشعر به. مع هذين الكوكبين المؤذيين المتعارضان مع بعضهما البعض، ستفتقر إلى ثقتك بنفسك. من المهم تجنب الصراع قدر الإمكان. وجّه عقلك نحو أهدافك بعزم وصبر وانضباط. في النهاية، ستندهش من مرونتك. سوف يتراجع كوكب الزهرة من خلال منزل أسرارك الثاني عشر، ويطلب منك إعادة النظر في علاقاتك السابقة والتفكير. قد يظهر بعض الأشخاص من ماضيك مرة أخرى في حياتك. من الأفضل عدم اتخاذ قرارات كبيرة خلال فترة التراجع هذه، ولكن استمع إلى أفكارك الداخلية. ما الذي نجح معك في الماضي عندما يتعلق الأمر بالحب وهل يعمل معك الآن؟ يمكنك إفساح المجال للأشياء الصغيرة غير المتوقعة التي تجلبها الحياة. اقض هذا الوقت في المراجعة والتحرير كلما أمكن ذلك، واغتنم فرصة ثانية للأشياء التي ربما تكون قد وضعتها جانباً.

برج الدلو
سيتم اختبارك في شهر أعسطس من العام 2023 حيث يشق بلوتو طريقه عبر المنزل الثاني عشر للعقل الباطن ويطلب منك النظر في أعماق نفسك وتعلم التحكم في الأشياء المخفية الموجودة. ليس هذا هو الوقت المناسب للاحتفاظ بالأسرار، حتى لو كانت غريزتك هي الاحتفاظ بالأشياء لنفسك. الصدق بشأن ماضيك سيساعدك على النمو روحياً ونفسياً. يواجه زحل في منزلك الثاني كوكب المريخ في منزلك الثامن، مما يسبب في توتر في إحساسك بالثقة والأمان بالإضافة إلى أموالك. ربما شخص ما كنت تعتقد أنه يمكنك الاعتماد عليه يخذلك بشكل غير متوقع. قد يتأثر إحساسك باحترام الذات ومستوى الطاقة العام لديك. لا تدع حادث مؤسف صغير يحبطك. سوف يمر هذا الجانب الصعب وبعد ذلك يمكنك التفكير طويلاً من خلال كل ذلك. يتراجع كوكب الزهرة من خلال بيت الشراكات السابع الخاص بك. يمنحك فرصة لمعرفة ما لا يعمل في علاقاتك. سوف تشكك بجدية في علاقاتك الشخصية، وخاصةً علاقاتك الرومانسية. هذا لا يعني أن تكون متهوراً وأن تهرب من مشاكلك. يتعلق الأمر بمواجهتهم وجهاً لوجه. ماذا تريد حقاً؟ هل كنت تسأل عن الأشياء الخاطئة في الحب؟ هل تفشل العادات القديمة في إسعادك؟ فكر واكتشف، وحدد ما هي رغباتك حقاً، وامنح شريكك مساحة لفعل الشيء نفسه.

برج الحوت
أنت قابل للتكيف وبديهي وأكثر مرونة مما تعتقد. ستلهمك تحديات أغسطس 2023 بطرق لا تعرفها حتى الآن. يتحرك كوكب زحل، كوكب المسؤولية، عبر بيتك الأول، ويقدم لك حقيقة من أنت. سوف ينتابك شعور جديد بالوعي الذاتي واكتشاف الذات والثقة بالنفس، ولكن فقط بعد أن تتحمل مسؤولية جذرية عن نفسك وأفعالك. من المحتمل أن تشعر بالإرهاق من زحل في هذا الموضع لأنك مثقل بالعمل ومُجبر على مواجهة الفشل وانعدام الأمان. لكن أنت تزرع بذوراً جديدة، ثق أنها ستنبت. مع معارضة زحل للمريخ، تكون عرضة للخطر بطرق قد لا تراها وقد تشعر بالخصم مع شريك حياتك الرومانسي. حاول أن تتغلب على النزاعات بشكل ودي، وحيثما أمكن واستنفد طاقتك الزائدة بطرق منتجة. يبدأ ماركور بالتراجع في منزلك السابع أيضاً، مما يؤدي إلى تضخيم المشاكل الحالية والتسبب في عدد من سوء الفهم. العلاج هو تعلم حدود صحية. حافظ على توازنك داخل نفسك وحاول الاحتفاظ بمنظور أكبر للصورة عندما يكون ذلك ممكناً في بعض الأحيان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى