أبراج

أسوأ الأبراج في الرجال.. تجنبي الارتباط بها

هذه الأبراج لا يمكن الوثوق بها:

الرجل برج الحمليحتلّ الرجل برج الحمل المركز الأول في قائمة أسوأ الأبراج في الرجاللعدة أسباب. يعتبر محبوباً لنفس الأسباب التي تجعله مكروهاً. ربما يكون هو العلامة الأكثر أنانية لكل الأبراج، لذلك سيضع نفسه دائماً في المرتبة الأولى. من الصعب عليه تعلم التفكير في الآخرين وتحديد أولوياتهم. من ناحية أخرى، يعتمد على نفسه ولا يعتمد على أي شخص آخر. إنه صادق للغاية وأحياناً يؤذي الناس بكلماته القاسية والمؤلمة عندما يحاول فقط أن يكون مفيداً. بسبب كوكب المريخ الذي يوجهه، كوكب العدوان، يمكن أن يكون قتالياً وسريع الغضب.


الرجل برج الجوزاء
من المعروف أنّ الرجل برج الجوزاء ذو وجهين وله جوانب متعددة لشخصيته، كونه من الأبراج الأكثر مزاجية. فهو كاذب ومتلاعب ممتاز، ومن المرجح أن يكون غير مخلص في العلاقات الرومانسية. سوف يجذب المرأة في البداية بإطراء وحديث ذكي ويعرف كيف يجعلها تشعر وكأنها الشخص الوحيد في العالم.

الرجل برج الأسد
يحصل الرجل برج الأسد على مرتبة عالية في قائمة أسوأ الأبراج في الرجال. يهتم الرجل الأسد بشدة بما يعتقده الآخرون عنه، لذلك يحاول دائماً إقناع الجميع. لكنه أيضاً يتوق إلى الاهتمام وسيفعل أي شيء للتأكد من أن كل العيون موجهة إليه. إنه فخور للغاية ويواجه صعوبة في الاعتراف عندما يرتكب أخطاء. لكن في نهاية اليوم، يريد فقط أن يحبه الجميع، لذلك سيجد طريقة للعودة إلى قلبك بعد أن آذاك. ومع ذلك، فإن برج الأسد يمتلك صفات مميزة في الحب، ما رأيك بالتعرّف أكثر عن مميزات برج الأسد في الحب؟

الرجل برج العذراء
يتسم الرجل برج العذراء بشخصية عقلانية بشكل عام ويعمل بجد، لكن صدقه وشخصيته النقدية يمكن أن تجعل من الصعب الإعجاب به. عادةً ما يكون من الصعب على معظم الناس أن يتعايشوا معه. يبحث دائماً عن العيوب في الأشخاص والمواقف، ولا يعرف كيفية تلطيف انتقاداته. قد يكون من الصعب حتى على أكثر الأشخاص ثقة بالنفس أن يتعاملوا مع انتقاداته القاسية.

الرجل برج العقرب
يُعرف الرجل برج العقرب بأنه من أسوأ الأبراج في الرجال. فهو يتحكم ويتلاعب ويخادع. يكره الكذب ولكن ليس لديه مشكلة في خداع الآخرين. إنه يتوق للسلطة والتحكم أكثر من أي شيء آخر وسوف يفعل كل ما يلزم للحصول على ما يريد. ما لم يكون في حالة حب بجنون، فمن المرجح أن يكون غير مخلصاً، وهو ممتاز في إخفاء شؤونه السرية.

الرجل برج الجدي
الرجل برج الجدي بارد جداً وغير عاطفي. الحقيقة هي أن لديه الكثير من العمق العاطفي لكنه يكافح للتعرف على مشاعره والتعبير عنها. يمكن أيضاً أن يكون قاسياً، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية. إنه يميل إلى وضع المال والنجاح قبل أي شيء آخر، بما في ذلك مشاعر الناس وكيف يعامل الآخرين وبالتالي يُعتبر من في قائمة أسوأ الأبراج في الرجال.7

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى