أبراج

أسباب خيانة كل برج من الأبراج لشريكه

يُعد عدم الإخلاص أحد أكبر العقبات في العلاقات، وتُعتبر الخيانة هي أحد أكثر الأشياء إيذاءً التي يمكن أن يمر بها أي شخص. ولكن ورغم أنه لا يوجد ما يبرر الخيانة ولكن هناك أسباب تقف خلفها. وبغض النظر عن كونها منطقية أو غير منطقية فإننا سنقدم شرحاً دقيقاً حول الدوافع خلف خيانة كل برج من الأبراج

برج الحمل
برج الحمل هو واحد من أكثر الأبراج إستقلالية وهو ما يفسر سبب كرهه للتقييد. على الرغم من أنّ لديهم الكثير من الحب ليعطيه، إلا أنه قلق باستمرار بشأن الاختناق وينتهي به الأمر بفعل شيء لا ينبغي عليه فعله.


برج الثور
تُعد شخصية برج الثور واحدة من أكثر الأبراج الغيورة والمتملكة، وهذا هو سبب صراعه مع العلاقات. إذا شعر بالغيرة من شريكه، فمن المحتمل أن يخطر بباله الخيانة.

برج الجوزاء
يواجه الجوزاء مشكلة حقيقية في الالتزام والوفاء. ويعني عدم نضجه أنّ العلاقات صعبة عليه وعندما يواجه مشاكل مع شريكه، غالباً ما يتخذ الخيار السهل وينتهي به الأمر بفعل الأشياء التي يندم عليها.

برج السرطان
السرطان هو أحد أكثر علامات الأبراج حساسية وغالباً ما تغزو ذهنه أفكار بجنون العظمة. إذا شعر بالانفصال عن شريكه، فيمكنه الخيانة على أمل أنّ التجربة المحزنة ستعيدهم معاً.

برج الأسد
ينتظر الأسد دائماً ظهور شيء أفضل، حتى عندما يكون في علاقة. لا يمكن أبداً أن تشعر الأسد بالرضا عما لديه وهذا هو سبب كفاحه في العثور على سعادة حقيقية.

برج العذراء
يخون العذراء عندما يفقد الاهتمام من شريكه. وغالباً ما يتخذ إجراءات صارمة عند مواجهة المشكلات بدلاً من مجرد التحدث عن الأشياء.

برج الميزان
برج الميزان مدمن على الحب ويقفز بالفعل إلى العلاقات بسرعة، وينتهي به الأمر بالشعور بأنه محاصر مع شريك لا يتفق معه.

برج العقرب
العقرب متطلب للغاية، ويريد أن يكون كل شيء مثالياً منذ البداية. غالباً ما تعني شخصيته أنه غير مستعد للحفاظ على علاقته.

برج القوس
يفضل القوس التقلبات. إذا كان مع شريك يريد أن يصبح جاداً ويستقر، فقد تدخل الخيانة في المعادلة.

برج الجدي
إذا شعر الجدي بالاختناق فإنه يخون. إذا كان عليه الخيانة، فسيكون ذلك بسبب شعوره بالاختناق وعدم القدرة على التواصل

برج الدلو
يكره الدلو التورط بشدة. إنه يفضل العلاقات المؤقتة بدلاً من العلاقات الجادة ويواجه صعوبة في إلزام نفسه بشخص واحد فقط.

برج الحوت
لا يُفكر الحوت دائماً في الأمور قبل التصرف. إذا لفت أحدهم انتباهه، فسيواجه صعوبة في مقاومة جاذبيته وقد ينتهي به الأمر بالخيانة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى