أبراج

أخطر الأبراج عند الغضب

الأبراج الأكثر خطورة عندما تغضب

برج الحمل
يمكن لمولود الحمل أن يغضب بسهولة. يكره الحمل أن يهيمن عليه الآخرين. إذا حاول شخص ما إيذائه، فإنه يرتد ويؤذي ذلك الشخص. عندما يغضب يتحول إلى كائن مجهول. يمكنه الرد باندفاع وحتى بعنف. عندما يشعر بالإهانة، فإنه يؤلم أكثر من غيره، لأنه مندفع وقليل الصبر وأناني. ولا تتوقع منه أبداً أن يعتذر لاحقاً، لأنه لن يفعل.


برج الثور
يمكن أن يكون مولود الثور قاسي للغاية عندما يغضب. إنه مزاجي للغاية، مما يجعله ديكتاتوري شرس. إنه قائد بالفطرة، وُلد للسيطرة على العالم. إنه متلاعب للغاية وينتقم. يكون إبداعه في أفضل حالاته عندما يغضب. يريد الثور أن يكون الأفضل. إذا رأى شخصاً يتفوق عليه، فلن يتسامح مع ذلك وسيبذل أي جهد لإلحاق الأذى بهذا الشخص وإسقاطه.

برج السرطان
يمكن أن يفقد مولود السرطان السيطرة على نفسه عندما يغضب. يمكنه إيذاء نفسه أو الآخرين في نوبة غضبه. ينفجر بسهولة ويمكن أن يصبح عنيفاً في بعض الأحيان. ينقل السرطان أحاسيس متناقضة، يمكن أن يمنحك الكثير من الثقة ولكن في نفس الوقت لا تثق به. إنه قوي للغاية، وحاقد، ومتلاعب، إذا انزعج فإنه ينشر سمومه. حين يزول غضبه سيشعر بالذنب ويعتذر لكن هذا لا يعني أنه لن يكرر جنونه مرة جديدة.

برج العقرب
يمكن لطبيعة العقرب العدوانية التلاعب بالآخرين بسهولة. لديه ميل للحسد تجاه الأشخاص الذين يسرقون الأضواء. لن يتردد برج العقرب في لدغ شخص ما، عندما يغضب. عند الغضب يكون العقرب  أشبه بإعصار يدمر كل شيء. الصراخ واللغة المهينة والتجريح وكل ما يخطر لك من تقنيات تجرح الآخر سيقوم بإستعمالها. لديه القليل من القدرة على التحمل. إذا حاولت تهدئته، فستحصل بالتأكيد على إهانة، لذلك من الأفضل تركه والإبتعاد عنه حتى يهدأ.

برج الجدي
يواجه الجدي صعوبة في التسامح والنسيان وهو حاقد للغاية. إنه عنيد ومتحكم في الناس. إذا شعر أنك تخطط لشيء ما ضده، كأن تناقضه أو تقول لا، فهو قادر على وضع أسوأ خطة انتقام رأيتها على الإطلاق. هو ليس من النوع الذي يجمل الأمور أو الذي ينتبه لما يقوله حين يغضب، ستكون الجمل قاسية ومهينة.  وحشية غضبه مدمرة. النظرات والكلمات الجارحة بشكل يفوق الوصف والسخرية اللاذعة المدمرة نفسياً ستكون حاضرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى