أبراج

أبراج يُرعبها التقدم بالسن.. فهل أنت كذلك؟

علامات الأبراج التي لا ترغب أبدًا في التقدم في العمر: 

برج الجوزاء
لا يُحب مولود الجوزاء التفكير في المستقبل لأنه يزال لديه الكثير من الأشياء التي يُريد إنهاءها. في الواقع، يمكن أن يصيبه الذعر حقاً إذا فكر كثيراً في مدى اقتراب عيد ميلاده القادم لأنه يعني أنه يقترب من إنهاء عام آخر. التقدم في السن يعني المزيد من المسؤوليات والمزيد من التضحيات والجوزاء يفضل أن يعيش حياته بلا مسؤوليات أو تضحيات.


برج السرطان
واحدة من أكبر مخاوف مولود السرطان هي التقدم في العمرمع الأسف. السرطان وحين يفكر بالتقدم في السن والحياة المستقبلية فهو يميل الى تكوين صورة غير واقعية عما هو قادم. وحين يمر العام ويُدرك أنّ ما حدث خلاله لم يشبه على الإطلاق ما تخيله لنفسه فهو يدخل مرحلة من الإحباط والخوف مما هو قادم.

برج القوس
يكره القوس فكرة التقدم في السن لأنه يعني وقتاً أقل للإستمتاع في الحياة. يبدو الأمر مزعجاً ومخيفاً. إنه لا يتوق إلى ماضيه، لكنه بالتأكيد لا يُحب التفكير كثيراً في المستقبل أيضاً. يفضل العيش دون قيود أو عناء. في الواقع التقدم في السن يثير رعبه بشكل كبير، ولا يريد أن ينتهي به المطاف مثل الآخرين الذي تقدموا في السن ولم يختبروا حياة سعيدة أومشبعة. ويشعر بالرعب وذلك لأنّ السنوات التي مضت تعني أنه بات يملك سنوات أقل من أجل الإستمتاع في الحياة.

برج الحوت
لدى الحوت بعض المشاعر المختلطة حول التقدم في السن. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون حكيماً ومتحمساً للغاية بشأن كل الأشياء الجيدة القادمة، من ناحية أخرى، يمكنه تكوين فكرة عما سيحمله المستقبل. يكره أعياد الميلاد ولكن فكرة التقدم في السن تثير فيه الكثير من المشاعر.. وهذه المشاعر هي الرعب والحماسة في الوقت عينه. الخوف من مرور الأعوام والحماسة لما قد تحمله السنوات القادمة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى