أبراج

أبراج لها وجهين.. هل حبيبك من بينها؟

نصادف في حياتنا أشخاصا ذو وجهين، من قبيل الشخص المنافق الذي يقول ما لا يفعل، أي انه يقول الخير ولكن قلبه يكون مليئا بالشر، ثم المجامل الذي يسقط كذلك في بئر النفاق، حيث لسانه يسر وقلبه يضر، والمزاجي الذي يفاجئك بشخصيته الثانية، وحسب الأبراج، هؤلاء الأشخاص ألصقت لهم تهمة الوجهين.

برج الأسد


يتميز مواليد برج الأسد، بأنهم من الأصدقاء الأوفياء، لكنهم يتصفون أيضاً بالأنا والكبرياء، وإذا لاحظ مولود الأسد بمحاولة أحد المقربين منه الاستهتار به والتقليل من مجهوداته وإنجازاته، يتحول إلى شخص آخر، بوجه آخر، في تصرفاته تجاهه.

برج القوس

يفضل مواليد برج القوس بوضع حدود في التعامل مع الآخرين وخاصة الأصدقاء، وإذا تجاوز أحدهم الحدود معه، يتحول مولود برج القوس لناقد شرس لا يراعى شعور الآخرين.

برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بالوفاء والطيبة في التعامل مع الآخرين، لكن عندما يتعرض للخيانة من أحد المقربين له، يتحول لشخص كل همه الانتقام الشرس.

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بالعناد وفعل ما يخطر ببالهم والتحدث دون تفكير، لكنهم أحياناً يلجئون للدبلوماسية هربًا من المواقف العصيبة وخاصة في العمل، ما يضعهم في خانة المنافقين.

برج الجوزاء

من الصفات المعروف بها مواليد برج الجوزاء، هي المزاجية في التعامل مع الآخرين، لذلك قد تجد أحدهما أحياناً يتعامل معك بلطف وأحياناً أخرى تجده يتجنبك ويبتعد عنك دون سبب واضح.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى