أبراج

أبراج لا تسامح ولا تغفر الإساءة.. احذري أذيتها

هذه الأبراج احذري الإساءة إليها:

برج الثور
يعتبر برج الثور هادئاً وثابتاً في طبيعته التي لا تتغير، لكن قد يكون عنيداً جداً ومن الأبراج التي لا تسامح. بمجرد أن تُسيء له ويقرر أنك لا تستحق وقته، فلا شيء يمكن أن يغير رأيه ويرفض التخلي عن الأحقاد القديمة والشكوك حولك. الثقة والتسامح وإعطاء الناس فرصاً متعددة كل هذا يتطلب الكثير من العمل بالنسبة له، ويفضل ألا يكون له أي علاقة بك. كن مستعد للعلاج الصامت الذي قد يستمر لعقود.


برج السرطان
يُعرف برج السرطان بحذره وحساسيته. لا يسمح للناس بالدخول إلى دائرته الخاصة، لأنه يخشى التعرض للأذى والحكم عليه والتخلي عنه. بالإضافة إلى ذلك، لديه ذاكرة قوية جداً، لذا فهو يتذكر بالضبط من أساء له أو قال له كلمات مهينة. قد ينسى كيف عاملته لكنه لن ينسى أبداً مدى سوء شعوره بك. فبرج السرطان يعتبر من الأبراج الأكثر حساسية، وهذا ما يجعله حساساً للغاية تجاه الآخرين.

برج الأسد
يحمل برج الأسد ضغائن ويظل غاضباً. بمجرد أن تجرح أحدهم كبريائه، لن يغفر لك أو ينسى الطريقة التي تعرض بها للإهانة. يحاول غالباً التفوق على أولئك الذين أساءوا إليه من خلال الرد على السلبية بمزيد من السلبية. لذا، فمن المؤكد أنه من الأبراج التي لا تسامح أبداً أو ينسى أو يترك الأمر كذلك. فهو يعدّ من الأبراج الأكثر تمرداً وكبرياءً.

برج العذراء
قد يكون برج العذراء أكثر استيعاباً من العديد من علامات الأبراج الأخرى في هذه القائمة، لكنه أيضاً أكثر أهمية وتمييزاً من البقية. إنه يدون ملاحظات عقلية حول كل شيء يعتقد أن الأشخاص من حوله يفعلونه بشكل خاطئ وببطء. تستمر هذه القوائم في النمو وتتحول إلى أسباب تجعله يبدأ في الحكم على شركائه وكراهيتهم. ونتيجة لذلك، سرعان ما يصبح من الصعب عليه أن يغفر وينسى أخطاء شركائه. قد يمنعه صدقه وحاجته لأن يكون محبوب من التعبير عن ضغائنه، لكن هذا لا يعني أنه لا يملك ضغينة. لذا، يعد برج العذراء من الأبراج التي تسامحإطلاقاً.

برج العقرب
المسامحة والنسيان من الصفات غير الواردة في شخصية برج العقرب. من المرجح أن يتذكر كل شيء سيئ فعله أي شخص له. إذا أخطأت مرة واحدة، فسوف يسأل بعد ذلك عن كل شيء تفعله ويشكك في نواياك. إنه حساس للغاية وقد يؤذيك ويسبب لك ضرراً كبيراً إذا جرحته أو أهنته.

برج الجدي
نظراً لشخصية برج الجدي العقلانية، فهو حريص جداً على من يسمح له بالدخول إلى دائرته الداخلية، فإن مقدار الأذى الذي يتعرض له عندما يخونه شخص قريب منه يجعله من الأبراج التي لا تسامح أبداً. إنه بارع في إخفاء مشاعره الحقيقية، قد لا يمنحك حتى تلميح إلى أنه منزعج. سيكلفك كسر ثقته الكثير من التحديق الفاتر والمعاملة الصامتة. لن يظهر لك الكراهية أو الغضب. سوف يزدهر ويعيش كما لو كنت غير موجود.

برج الدلو
برج الدلو هو علامة هوائية يبدو منعزلاً جداً ومنفصلاً عن الاهتمام بأي شيء، لذلك لا تعتقد أنه لن يحمل ضغينة أو ينسى. إنه صارم وسريع لترك شخص ما إذا شعر بالظلم. التكيف والتسامح أمر صعب بالنسبة له. لن يتحمل الأشخاص الذين يخيبون آماله وسيصدم الجميع برفضه تغيير رأيه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى