أبراج

أبراج قد تدمرك.. لا تعتمدي على أرائها

لا تخلو الحياة من بعض الأشخاص الذين يعملون على تدمير حياتك بطرق غير مباشرة، أو مقصودة، فقد يسرقون السعادة منك، أو يعملون على تدميرها، وهم من بين الناس الذين يقومون ابتهامك بالجنون في حال كان حلمك كبيرا، كما يسمّمون أفكارك ويضعفون ثقتك بخططك وأهدافك.

لذلك، وجب عليك الابتعاد عن 3 أنماط من الأبراج، إن أردت حماية سعادتك:


برج الجدي

حين يضع برج الجدي شيئا في باله، لن يرتاح حتى يصل إليه، حتى لو حطم في سبيل ذلك كل خُطط من حوله، وهو دائما ما يحاول إظهار انفتاح على أفكار وخطط الآخرين، ولكن في حقيقة الأمر، هو رافض لأي تخطيط يخرج من عقل غير عقله، فهو دائمًا الأفضل.

برج القوس

إعلم أن برج القوس لن يحطم لك خطتك، لكن لا تعتمد عليه، ولا حتى على ظهوره، فهو لن يرفض دعوتك له في حدث معين، ولكنه لن يحضر لأن لديه خططًا خاصة، كما أنه لن يرفض فكرة مشروعك، لكنه لن يعمل معك، فإذا كنت تعتمد على هذا البرج في خطة أو ترتيب معين، فاعلم أنه سيفسده ولكن بشكل غير مباشر.

برج الأسد

للأسف مولود برج الأسد من داخله لا يرى نفسه على حقيقتها، وهذا ما يجعله يحطم خططك، من دون أن يشعر بأنه مذنب في حقك، وعلى العكس هو يرى أنه يغيرها بفكرة أو خطة لديه، حتى إن لم تكن مناسبة لك، هم شيء أنها مناسبة له، لذلك يجب أن تواجه هذا البرج بالحقيقة، لأنه لن يتوقف عن تحطيم خططك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى