أبراج

أبراج قادرة على حل مشاكلها الزوجية بسهولة

4 أبراج قادرة على حل مشاكلها الزوجية:

الدلو
مواليد هذه الأبراج قادرة على تجنب أي خلافٍ مع الشريك، من خلال مناقشة المشاكل اليومية مع شريكها بشكلٍ مباشر، من أجل الوصول إلى أساسها وحلها، حيث تؤمن بأن الشيء الذي يؤدي إلى تعقيد مشكلاتها، هو السلوك غير المرن، لذا فإنها تتحاشى ذلك.


الثور
مواليد هذا البرج يتميزون بأنهم حازمون، ويعبرون عن أنفسهم بوضوح. لذلك، في حال أدركوا وجود مسافةٍ في علاقتهم مع شريك حياتهم، سوف يبذلون جهداً للتحدث عنها وحلها، وعليه فإن مشاكل العلاقة ليست صعبة على برج الثور، إذ يسمحون لعواطفهم بالسيطرة عليهم، ما يجعل من السهل عليهم التحدث من القلب.

الجدي
في العلاقة التي يكون فيها برج الجدي أحد الطرفين، يكون مواليد هذا البرج هم من يبدؤون النزاع عادةً، لهذا يجدون الحل دائماً، كما أنهم أفضل من يجيد التعامل مع الغيرة في العلاقات، إذ إنهم لا يستسلمون أبدًا لمشاعر عدم الثقة، أو الشك، ويركزون على الكشف عن جوهر الأمر الذي أدى إلى ولادة المشكلة.

الحمل
 لا يحب مواليد هذا البرج أن يفصحوا عن خلافاتهم علناً، ولا يحبون أن يظهر الخلاف بينهم وبين الشريك في الأماكن العامة، وسيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على صراعاتهم داخل منزلهم، ما يجعل الموقف من بعض النواحي أسرع في حله على المدى الطويل.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى