أبراج

أبراج على موعد مع الفرح

الحمل 
قد يتلقى مولود الحمل بعد العيد خبراً ساراً ينتظره منذ مدة طويلة. وهذا ما قد يخرجه من حالة التوتر التي عاشها مؤخراً. كذلك يمكن أن تظهر بعض المفاجآت الجيدة في حياته. فقد يجد الحلول لبعض المشاكل العالقة. وقد تنتهي لديه حالة القلق والتوتر. وهو ما ينعكس إيجاباً على واقعه العائلي والمهني إلى حد كبير.

الميزان 
من الممكن أن ينطلق الميزان في تجربة مهنية جديدة. فقد يتلقى اتصالاً يقلب حياته رأساً على عقب بالمعنى الايجابي. وقد يبدأ مساراً جديداً ويكتسب خبرة في مجالات عدة. ومن الممكن أن يبرز وأن يلفت الأنظار. وهو ما يجعله مهيأً للحصول على مراكز عليا. ألا أن هذا التفوق قد يجلب إليه غيرة الزملاء وقد يجعله موضوع النميمة غالباً.


العقرب 
يعيش العقرب حاليا، حالة من الروتين الممل. وهو ما قد ينتهي تماماً بعد العيد. فقد تحدث في حياته بعض التغييرات غير المتوقعة التي تنقله من ضفة الى اخرى. كذلك قد يبدأ خوض مغامرة جديدة على مستوى أحد جوانب حياته. ومن الممكن أن يتخطى احد التحديات التي تواجهه منذ سنوات في مدة قصيرة. وقد يتلقى الدعم من مقربين. وهو ما يعينه على تحقيق النجاح والشعور بالسعادة.

الدلو 
هو من مواليد الأبراج الذين قد يعيشون الفرح فعلا بعد انقضاء أجازة عيد الفطر. فقد تفتح أمامه بعض الأبواب التي كانت موصدة من قبل، وقد يتمكن من تحقيق الاستقلالية على المستوى المادي. فهو لن يحتاج بعد ذلك لطلب المساعدة من أحد. وهذا ما يساهم في تحسين حالته النفسية وفي تعزيز ثقته بنفسه. كذلك قد يتمكن من رد الجميل إلى من أعانه على تجاوز محنته في السنوات السابقة.

الحوت 
يتميز الحوت بالهدوء وبعدم التعبير عن المشاكل التي تواجهه على الملأ. وهو قد لا يحتاج الى ذلك بعد العيد. والسبب أن أبواب الفرج قد تفتح أمامه. فقد يمده بعض الأصدقاء بالدعم. وقد تتاح له فرصة إحداث التغيير الكبير في حياته. كما من الممكن أن تتوفر له بعض الفرص غير المسبوقة، حتى إنه لن يصدق الأمر في البداية. لذا يمكن الاشارة إلى أنه من مواليد الأبراج الذين قد يعيشون الفرح الكبير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى