أبراج

أبراج ثقتها بنفسها ضعيفة

برج السرطان

مولود برج السرطان شديد الحساسية ويميل إلى أخذ كل شيء على محمل شخصي. عندما تعتمد سعادتك أو مشاعرك باحترام الذات على شخص آخر، لا تملك تلك القوة الداخلية التي تحتاجها لتكون واثقًا.السرطان عاطفي ومتشبث ومحتاج للغاية، وكلها صفات تندرج تحت مظلة غير آمنة.


برج العذراء
نظرًا لأن مواليد برج العذراء ينتقدون أنفسهم بشدة، فإنهم يعتقدون أن الآخرين مفرطون في النقد أيضاً، ويمكن أن يضر ذلك باحترامهم لذاتهم ما يجعله من بين أكثر أبراج أقل ثقة بنفسها. إنهم قلقون كثيرًا بشأن ما إذا كانوا يتركون انطباعًا جيدًا أو إذا فعلوا شيئًا محرجًا بشكل فظيع.vتقييمهم الذاتي المستمر يبتعد عن أساس ثقتهم ويسبب لهم لحظات غير آمنة كبيرة، مما يجعلهم أحد أكثر أبراج أقل ثقة بنفسها. لا يثقون في غرائزهم، وغالبًا ما يعاتبون نفسهم بسبب الأخطاء والعيوب.

برج الميزان
لا يريد مولود برج الميزان إحداث أي مشكلة، لذلك يجب أن يكون شغوفاً بشيء ما للدفاع عنه، وعندها فقط يكون مولود الميزان واثقًا تمامًا بنفسه. إنهم يريدون أن يكونوا محبوبين، وهم غير متأكدين من أنهم إذا عبروا عن آرائهم ودافعوا عن أنفسهم فسيكونون كذلك.

برج الحوت
من أبرز صفات برج الحوت أنه يمكن إدارتهم بسهولة. إذا كانوا واثقين وأقوياء مع قناعاتهم، فإنهم سيدافعون عن أنفسهم ويقولون “لا” متى احتاجوا لذلك. في ما عدا ذلك، يميلون إلى انعدام الأمن أكثر من الثقة. ومع ذلك ، فهم واثقون عندما يتعلق الأمر بخيالهم أو مشاركة إبداعاتهم. إذا رسموا شيئًا ما أو التقطوا صورة، فإنهم يعرفون أنها جيدة ويريدون مشاركتها مع العالم.

برج الجدي
مواليد الجدي يعتبرون من الأبراج في الوسط بين أبراج أقل ثقة بنفسها. إذا كانوا في منتصف مشروع ما أو كانت هناك مشكلة تتعلق بعملهم، فإنهم واثقون للغاية ؛ عندما يتعلق الأمر بالتفاعلات الشخصية أو الرومانسية، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر انطوائية وغير آمنين. يميل الجدي إلى إخفاء انعدام الأمن خلف جدار ويظهر على أنه قاسٍ أو غريب في حين أنه في الواقع غير واثق من مهاراته الاجتماعية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى