أبراج

أبراج تُنهي علاقتها مع الشريكة لأسباب تافهة

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو سينفصل عنك لأتفه الأسباب:

برج الحمل
لا يجد برج الحمل في الإنفصال مشكلة، على العكس هو الحل المثالي عنده لكل الحزن والأسى الناجم عن الإرتباط. رغم أنه قد يكون الحمل في بداية الأمر بكونه الشريك المثالي، ولكن الأمور يمكنها أن تتدهور بسرعة وأن يتحول إلى شخص عدواني. يمكن أن يخيب الحمل أمل شريكته به بسهولة، فهو يضع معايير عالية جداً، ويقوم بكل التصرفات الهوجاء ويعتبر انه لا يحق للشريكة الشعور بخيبة الأمل أو حتى محاسبته.


برج الأسد
يتعامل الأسد مع الحب أحياناً بخفة بالغة، وذلك بسبب رغبته في أن يكون محبوباً ومحط إهتمام الجميع، وهمه الأزلي ان يكون محط إعجاب، وبالتالي حين لا تسمح له الشريكة بالإستعراض والحصول على إهتمام الآخرين فهو مستعد للتذرّع بأي سبب كان من أجل الإنفصال عنها. حين يشعر ولو لوهلة بأنه مهدد، فهو سيخرج عن السيطرة ويكون مستعداً للإنفصال عن الشريكة لأسباب غير هامة على الإطلاق.

برج الميزان
ينشد الميزان التوازن في كل شيء، ويتفادى النزاعات وهمه هو سعادة الجميع. لكن التوتر والقلق جزء من حياة الميزان رغم انه يحاول ان يُلوّن ذلك الواقع بألوان التناغم والهدوء. يتخلى الميزان عن شريكته بسهولة، قد يتمسك بها لبعض الوقت ولكنه في نهاية المطاف يتخلى عن كل شيء ويمضي قدماً في حياته.

برج الدلو
يريد الدلو أن يعيش حياته كما يشاء، ولهذا السبب يتصرف بطريقة طفولية للغاية حين يكون في علاقة، فهو لا يفكر قبل أن يتكلم وينفجر غضباً من دون مبرر. يُعتبر الإنفصال سهلاً عند الدلو لأنه لا يحب الإرتباط أو الزواج ولا مؤسسة الزواج. في المقابل وفي حال تزوج الدلو فغالباً ما ستصبح العلاقة سيئة خلال فترة قصيرة، لأنه يملك شخصية لا يمكن توقع تصرفاتها، كما انه منفصل عاطفياً، أي أنه لا يحب الحديث عن مشاعره ولا أن يسمع أي حديث عن المشاعر. لن يقدم على أي مبادرة رومانسية ولا يريد أن تتم مفاجأته أيضاً. هو أيضاً من الأبراج التي تمل بسرعة وبالتالي حين لا يجد الغموض في العلاقة فسيبحث عنه في مكان آخر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى