أبراج

أبراج تفضل حياة العزوبية

أبراج تفضل حياة العزوبية وتخشى الخوض في علاقة عاطفية والزواج. ربما خوفها من الفشل يجعلها تتردد في الارتباط والزواج، أو عدم قدرتها على تحمل المسؤولية وغيرها من الاعتبارات التي تحول بينها وبين الزواج. فمن هي هذه الأبراج؟!

برج الحمل
يمكن أن يكون برج الحمل شديد التركيز على ذاته، وقد تتحول ثقته بنفسه إلى الغرور وهذا بحد ذاته كافٍ لجعل شريكه يشعر بالإحباط. يُعتبر غيوراً إلى حد ماـ وليس لديه مشكلة في توضيح ذلك لشريكه، ويحتاج إلى مساحة للتنفس ويكون على طبيعته. يُحب السيطرة ومهووس قليلاً بها، وسيكون هو من يتحكم بشريكه، ولا يتم اتخاذ أي قرارات دون موافقته وسيكون له عموماً الكلمة الأخيرة في جميع الأمور المهمة. لذا، يحب الحمل عزوبيته ويستمتع بها لأقصى الدرجات. جنونه الدائم يجعله يبتعد لأنه لا يتمكن من التفكير بالاستقرار، فكل ما يراه هو الطاقة والجنون. لا يحب فكرة الإرتباط، ويعشق إستقلاليته ولا يمكنه تقبل فكرة أن يكون مقيداً. وهو دائماً في قمة السعادة، لأنه يتمكن من القيام بكل ما يحلو له. يؤمن بقدراته، ولا يحتاج الى شريك يحفزه.


برج الجوزاء
لا يتحمس الجوزاء كثيراً لفكرة الإرتباط فهو يحب إستقلاليته. يجد العلاقات غير الرسمية وغير المعقدة أسهل في إدارتها. هو يدرك جيداً بأنّ العلاقات هي عبارة عن التضحيات وأنّ على الشخص ان يُبدّل ويُعدّل كي تنجح العلاقة. وهذا ما يدفعه للتردد في الزواج والبقاء عازباً. فهو لا يحب الإعتماد على أحد على الإطلاق، وذلك يرجع إلى أنّه يرفض بشكل نهائيّ أن يقوم شخص ما بالتحكّم ولو بجزء بسيط من حياته، لذا يفضّل الاستقلاليّة الكاملة التي تتيح له الحريّة المطلقة.

برج القوس
يتميز برج القوس بشخصية قيادية ويحب أن ينجز عمله على أكمل وجه. لا يحب التقيّد بالوقت ويكره الروتين وعدم التقدّم في العمل. فهو طموح لأقصى الحدود ويسعى دائماً الى تطور ذاته. فهو واقعي جداً مع نفسه ومقتنع تماماً بما هو عليه وغير مستعد للتغيير من أجل أي شخص كان. لذا، تراه يكره فكرة الإرتباط، وهو مستعد للتخلي عن كل شيء بلمح البصر حين يشعر بأنّ حريته مهددة.

برج العقرب
لا يراهن العقرب على أنّ استقراره في عشّ الزّوجيّة سيجلب له السّعادة، وأنّ العزوبية ستموت من الوحدة والشّوق. يجد في العزوبية راحة نفسية كبيرة، حيث العلاقات غالباً ما تكون منهكة بالنسبة له. فهو من الأبراج التي لا يمكنها الوثوق بأحد. لذلك لا يعاني كثيراً بمفرده كونه لا يحتاج الى المديح أو الإعجاب ليقدر نفسه، فهو يمكنه القيام بذلك بنفسه.

برج الدلو
مما لا شك فيه، أنّ برج الدلو هو أكثر علامات الأبراج إستقلالية. يملك الكثير من الأمور التي عليه القيام بها، وبالتالي بالنسبة إليه العزوبية هي أفضل خيار ممكن. فهو يمكنه التخطيط لأيامه كما يشاء وأن يقوم بكل الأمور التي يعتبرها هامة بالنسبة إليه والتي تخدم أهدافه. يريد الحب، لكنه في الوقت نفسه لا يريد الإرتباط. يدخل في حالة من الحزن حين لا يجد الحب، لكنه غالباً ما يجد العزاء في واقع انه يمكنه القيام بما يشاء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى