أبراج

أبراج تتقبل الإعتذار وأبراج احذر من ردة فعلها

من اللائق بالإنسان العاقل أن يكون في حياته على الصواب لا على الخطأ، لكن لا يوجد إنسان بلا أخطاء، لذلك إذا أردنا أن نتعايش جميعا فلابد أن نمتلك ثقافة الاعتذار، وتقبل اعتذار الآخرين.

في التالي، سنعرض لك غاليتي الأبراج الأكثر قبولا لتقبل كلمة “أنا أسف”.


برج السرطان

برج السرطان من الأبراج المعروفة بالرومانسية، وفي نفس الوقت بالمبالغة في ردود الفعل، لكنه يتقبل الاعتذار بشكل سريع، فبرج السرطان صاحب شخصية عاطفية مرهفة الحس، فإذا كنت أن تحب أن ينتهي الموقف سريعا مع برج السرطان، فسوف يكون من المجدي معه الطرق الكلاسيكية في تقديم الاعتذار مثل الأغاني والهدايا.

برج الجوزاء

يجب الحذر في التعامل مع برج الجوزاء، خصوصا عندما يتقبل اعتذارك بسرعة، فبشخصيته الاجتماعية وذهنه الحاضر لا ينسى المواقف، وقد يعطي فرصة أخرى لكن بحذر، فلا تعتبر أن طريقته الطبيعية في التعامل تعني أن كل شيء قد انتهى.

برج الحمل

أصحاب برج الحمل، يمتلكون شخصية بريئة وطفولية وويتقبلون الاعتذار بسهولة، ذلك لن يكون من الصعب إرضائه أو الاعتذار له، ولكن عليك في المقابل أن تتحمل العتاب واللوم حتى ينتهي الموقف بالصلح.

برج الثور

برج الثور عنيد، لكنه طيب القلب ويتقبل الاعتذار، فهو مسالم بطبعه، ويفضل العيش في هدوء، ويكفي أن تتحدث مع مولود برج الثور بكلمة واحدة لتقطع فترة الخصام وسوف يقابلها برج الثور بابتسامة تعكس طيبة قلبه مهما كان سبب الخصام قويا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى