أبراج

أبراج أكثر حظا في الحب بهذا الموسم

برج الجوزاء
سيكون موسم الثور مرحلة مهمة جداً لك، سيمنحك فرصاً للمغامرة واتخاذ إجراءات لا تعرف الخوف للتحرك نحو جديد. ستشهد إنقلاباً جذرياً على الصعيد العاطفي، وستعيش السعادة. أنت على موعد لتلقّي الكثير من المفاجأت السارة على الصعيد العاطفي. تكون الأجواء مشجعة جداً وتحمل لك الصدف بعض النتائج الجدية التي لم تتوقعها. تتبدل الأمور وتحدث إنقلابات ويبرز جديداً. تخدمك الطوالع الفلكية وقد تُقدِم على بعض المبادرات الممتازة. تقوم بالكثير من الأمور التي تجعلك سعيداً كما أنك ستحصل على الراحة وستمنح نفسك التدليل الذي تستحقه بعد فترة من الإنهاك والتعب.

برج الأسد
ستجد نفسك خلال موسم الثور أمام فرصة مثالية لا تعوض على الصعيد العاطفي. كما ستجد نفسك متحمساً لإنجاز الكثير من الأمور. يدخل حياتك شيئاً جديداً، وتكون معنوياتك مرتفعة، وتكون الأجواء جيدة وأكثر رومانسية. يحمل لك فينوس كوكب الحب، أحلاماً  جميلة، وتكون الفترة هذه مليئة بالآمال والأحلام العاطفية الجيدة، وستتصدر الأمور الشخصية كل إهتماماتك في الوقت هذا. خلال هذا الموسم ستشعر بالطاقة الفلكية السائدة بغض النظر عن اليوم الذي ولدت فيه. هذا هو الوقت المناسب لك للتخلّي عن العهود ومعرفة ما يمكن أن يحدث.  يُحذرك الفلك من تجاهل بعض الإصلاحات أو من وعود لا تستطيع أن تفي بها.


برج العقرب
ستشعر خلال موسم الثور بالكثير من المغامرة والتفاؤل، مما يجعلك تشعر بأنك على استعداد لمواجهة العالم.  تبتسم لك الأجواء العاطفية طوال موسم الثور فتستعيد السلام والهدوء ربما بعد فترة مـن الإنتكاسات.  تكون الفترة هذه مثمرة وواعدة جداً وتفتح أمامك آفاقاً جديدة ومليئة بالأحداث والتطورات الإيجابية. تتحدث الأفلاك عن علاقة مميزة وربما مفاجئة. تعيش تغييراً وتنعم بأجواء رومانسية لافتة. يحمل لك موسم  الثور خبراً جديداً وفرصة غير منتظرة، وربما لقاء الحب أو تثبيت علاقة لك. تُعتبر الفترة هذه، ممتازة وتغتنم خلالها فرصاً لابأس فيها متناغماً مع المستجدات. تتلاحق الأحداث لمصلحتك وتتغير الأمور وتتوطد علاقاتك مع البعض وتكون قدراتك عظيمة جداً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى