أبراج

هل سيخونك شريكك في عام 2023؟

علامات الأبراج التي من المرجح أن تُقدم على خيانة وخداع شركائها في العام 2023:

برج الحمل
سيحتاج برج الحمل إلى اختبار نفسه في عام 2023 حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة وتعريض علاقته للخطر. سيكون سعيه وراء المتعة قوياً لدرجة ارتكاب أخطاء كبيرة. من طبيعته أن يستمع إلى دافعه الداخلي واندفاعه، وإلا فإنه سيصبح غير سعيد للغاية. هو عاشق كبير، ولكنه أيضاً روح عاطفية تخاطر بإدارة مشاعرها في اتجاه مختلف وفتح آفاق جديدة. مع برج الحمل، عادةً لا تعرف مكانك بالضبط. قد تؤدي طبيعته المغازلة إلى أن يصبح غير مخلص في الأشهر القليلة المقبلة إذا سنحت له الفرصة.


بعد إعلان انفصالهما.. حكيمي وهبة عبوك يفاجئان الجميع بهذه الخطوة

برج الثور
يميل الثور إلى أن يكون متهوراً في بعض الأحيان، خاصةً عندما يعتقد أنه يستحق شيئاً ما. لا يمكنه تحمل الوقوع في شرك أنماط العلاقات المجهدة وعاجلاً أم آجلاً سيبحث عن شيء يعوض عن هذا الوقت الصعب. نقطة أخرى هي أنّ برج الثور سيكون مفتوناً تماماً بالتجارب الجديدة في عام 2023. إنه يحتاج إلى أحاسيس جديدة حتى يتمكن من الشعور بنفسه مرة أخرى وإنشاء اتصال بعالمه العاطفي. سيذكره ذلك بأنه حر ويمكنه أن يفعل ما يريد.

برج السرطان
قد تندهش من أنّ السرطان الحساس والمتعاطف يمكن أن يكون متورطاً في الخيانة. لأنّ هذا في الحقيقة ليس طريقه. سوف يعاني السرطان من عدد كبير من مشاكل العلاقات هذا العام، والتي ستكون مرهقة له. لسوء الحظ، سيتجاهل شريكه حزنه وسيؤدي ذلك إلى البحث عن العزاء في مكان آخر. السرطان يريد فقط التخلص من معاناته. ربما سيتردد لفترة من الوقت في البداية، لكن الإحباط سيكون في النهاية هو الانتقال لعلاقة أخرى وسيؤدي به إلى أن يصبح غير مخلص.

برج العقرب
يُعرف برج العقرب بأنه فضولي للغاية. هذا البرج هو بلا شك واحد من أكثر علامات الأبراج رومانسية. مع هذا المستوى العالي من الكاريزما، ليس من الغريب أن يجرؤ برج العقرب على الخيانة. هذا العام، يريد برج العقرب التواصل مع شخص يجده جذاباً لأن هذا هو بالضبط ما يفتقر إليه في علاقته. يعاني برج العقرب من مشاكل عميقة في العلاقة ويشعر أحياناً بالضياع قليلاً بسببها. نظراً لأنّ أحاسيسه الرومانسية تتصاعد فيه وتصبح مهيمنة أكثر فأكثر، فقد يميل إلى البحث في مكان آخر دون التفكير في شريكه.

برج الدلو
برج الدلو لديه فكرة واحدة فقط هذا العام وهي أنه يريد التخلص من كل شيء. لا يحب أن يتم التحكم به ويريد أن يكون حراً ومستقلاً قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك، برج الدلو فضولي للغاية. لا أحد يستطيع أن يقول ما إذا كان سيحدث بالتأكيد. على أي حال، يخاطر برج الدلو بعلاقته في نهاية العام لأنه لم يعد بإمكانه قمع حاجته إلى الحرية. خلال هذا الوقت، سيختبر مدى غيرة شريكه من خلال بدء مغازلة جيدة وربما الذهاب إلى أبعد من ذلك. إذا كانت علامة برج شريكك هي برج الدلو، فيجب أن تكون حذراً.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى