أبراج

هذه هي الابراج الأكثر تكتماً وتحافظ على خصوصية علاقاتها

هذه هي صفات الأبراج التي لا تحب مشاركة التفاصيل حول علاقاتها الخاصة

برج العذراء
برج العذراء متحفظ للغاية بشأن معظم الأشياء في حياته بما في ذلك علاقته. ليس الأمر أنه سيذهب إلى حد إنكار أنه حتى على علاقة، لكنه بالتأكيد يُحب بشدة ويريد التأكد من أن العلاقة التي تربطه بالشريك ستستمر. لذا، من المحتمل أنه سيتجنب الموضوع حتى يعرف كيف ستسير الأمور.


برج الميزان
الميزان هو شخص هادئ ومريح للغاية. مثل أي شخص آخر، يشعر بالحماسة والسعادة أو الانزعاج من الأشياء، ولكن بغض النظر عن المشاعر التي يشعر بها، لن يخبر العالم عن علاقته الجديدة على الاطلاق. يُحافظ الميزان على خصوصية علاقته، وكل ما يريده حقاً هو أن يحظى بعلاقة سعيدة خالية من الفوضى، وإلى جانب الاعتقاد بأنه من العبث التباهي بعلاقته مع الجميع.

برج العقرب
يُقدر العقرب خصوصية علاقته بشدة ولا يشارك تفاصيلها مع أي شخص. في الواقع، من النادر أن يتحدث بصراحة مع أصدقائه وعائلته حول علاقته ما لم يُطلب منها ذلك. لكن بمجرد أن يعرف أنّ العلاقة ستستمر لفترة، قد يكون أكثر ميلًا للمشاركة مع العائلة والأصدقاء المقربين منه، ولكن حتى ذلك الحين، يعتبر هذه العلاقة هي علاقة له وحده. ولن يرغب أبداً في إخبار الغرباء عن علاقته.

برج الدلو
برج الدلو هو أحد أكثر علامات الأبراج تكتماً. هو شخص هادئ بشكل عام، ليس فقط عندما يتعلق الأمر بالأشياء المتعلقة بعلاقته، بل حتى في العمل وعندما يكون مع عائلته وأصدقائه. حتى لو كان في علاقة رائعة تثير حماسه، فمن المرجح أنه سيحتفظ بها لنفسه. سيُخبرك بما تريد أن تسمعه عن حبيبه الجديد. ولكن إذا كنت تعمل فقط أصدقاء أو صديقة لصديق ، فسوف تغلق بسرعة.

برج الحوت
يُفضل الحوت أن يستمتع بعلاقته بمفرده بدلاً من إخبار كل شخص يعرفه بكل التفاصيل. عندما يكون الحوت في حالة حب، فإنه أكثر راحة في الحفاظ على خصوصية علاقته من إخبار الناس لأنّ هذا هو عالم أحلامه. هو أيضاً يمكن أن يخجل عند مواجهته بشأن حياته الشخصية ، لذلك فهو يشعر أنه إذا احتفظ بحياته العاطفية لنفسه، فلن يضطر إلى تلقي الأسئلة من قبل الأشخاص الفضوليين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى