أبراج

نساء هذه الأبراج هن الأكثر برودة

أكثر الأبراج برودًا من النساء التي لا تبالي مهما حصل: 

المرأة العذراء
تتمتع المرأة العذراء بسمعة طيبة في اهتمامها بالتفاصيل والتفكير التحليلي. قد يطغى أسلوبها العملي في الحياة أحياناً على جانبها العاطفي، مما يجعلها تبدو أقل دفئاً. إنها تفضل التعبير عن رعايتها من خلال أعمال الخدمة والإيماءات العملية بدلاً من العروض الكبيرة للعاطفة. تحب التعلم والتباهي بما تعلمته. يمكن أن تبدو أنها ذكية جداً من أجل مصلحتها، وباردة وعديمة الشعور. إنها تميل إلى السعي لتحقيق الكمال وهذا يتسبب في قلة صبرها على العيوب والأخطاء. يمكن أن يضفي هذا جواً رائعاً ومحفوظاً، على الرغم من أنها تهتم بشدة برفاهية من حولها.


المرأة العقرب
تشتهر المرأة العقرب بطبيعتها الشديدة والغامضة. لا تكشف بسهولة عن نقاط ضعفها للآخرين، مما قد يخلق انطباعاً بأنها بعيدة أو باردة. ومع ذلك، تحت مظهرها الخارجي الغامض، تشعر بالعواطف بعمق وتقدر الروابط المبنية على الثقة والأصالة. إنها ليست باردة عن عمد. قد لا تكون على دراية بكيفية ظهورها للناس.

المرأة الجدي
غالباً ما يُنظر إلى امرأة الجدي على أنها باردة وتركز على طموحاتها. قد يجعلها تصميمها على تحقيق أهدافها في بعض الأحيان تبدو بعيدة، لأنها قد تُعطي الأولوية لحياتها المهنية على العلاقات الشخصية. تفضل أن يُنظر إليها على أنها عملية ومنطقية ومسيطرة. وراء سلوكها المتحفظ، تقدر الولاء والاستقرار في علاقاتها.

المرأة الدلو
تُعرف امرأة الدلو بعمقها الفكري وطبيعتها المستقلة. يمكن أن تظهر في بعض الأحيان على أنها منعزلة لأنها تميل إلى إعطاء الأولوية لأفكارها على التعبير العاطفي. قد يؤدي تركيزها على القضايا الإنسانية والتفكير الابتكاري إلى أن تبدو منفصلة حيث يمكن استيعابها في رؤاها لعالم أفضل. يتعلق الأمر برغبتها في إبقاء عواطفها تحت السيطرة. لا تريد إهدار أي قوة ذهنية في مساعدة شخص ما يعاني من مشكلة فهي ليست من يجب أن تذهب إليه عندما تحتاج إلى كتف تبكي عليه. ومع ذلك، يوجد تحت مظهرها الخارجي البارد قلب دافئ يهتم بعمق برفاهية الآخرين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى