أبراج

نساء هذه الأبراج زوجات مثاليات.. ها أنت منهن ؟

علامات الأبراج التي تصنع أفضل الزوجات

المرأة الثور
مواليد 3 ابراج من النساء الاكثر جاذبية واغواءً  بما في ذلك المرأة الثور التي ستكرس حياتها لنصفها الآخر وستبذل مجهوداً إضافياً لمجرد أنها تحبه. بينما قد تجد نفسك في بعض الخلافات الغرامية معها، ستجد أن هذا النوع من المواجهة المباشرة يمكن أن يحفز الزواج بطريقة إيجابية للغاية. كزوجة، ستجدها ثابتة ومخلصة، بالإضافة إلى شخصية أم رائعة لأطفالك. بطيئة في الالتزام لأنها تسعى إلى ضمان نوع من الحب غير المشروط والمخلص.


المرأة السرطان
إذا كنت تبحث عن ولاء وأساس ثابت جيد، فإنّ المرأة السرطان هي زوجة مثالية. تحب الحياة الأسرية ونواياها جيدة ولن تكذب عليك أبداً. تحب فكرة الزواج والاقتران. إنه شيء يعطي معنى لحياتها. إنها مهتمة للغاية وستبذل جهداً إضافياً تجاه أسرتها، فقط لأنها تريد ذلك ولأنّ لديها الكثير من الحب لتقديمه. هي شخص حاضر دائماً من أجلك مع التأكيد على أنّ لديك مساحة كافية لنفسك. إنها مخلصة ولديها فهم قوي للعواطف البشرية. وبما أن هذا الفهم مستمد من تجاربها الشخصية، فيمكنها استخدامها عملياً لتسخير علاقة ناضجة مع زوجها. لن تشعر بخيبة أمل لأنها ستجعل حياتك أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى.

المرأة الميزان
تشتهر المرأة الميزان بولائها. إنها عاطفية للغاية وواحدة من أكثر الأبراج رقة. إنها مفكرة ديناميكية ولديها أهداف طويلة المدى في الاعتبار ستلهمك. تحصل على ما تريده من خلال اللطف وليس من خلال وسائل التلاعب. كما أنها حنونة للغاية وناضجة في الحب، وهي سمات تسمح بالاستقرار في أي علاقة. هي دائماً تسعى جاهدة لتكون إيجابية ولكن هذا لا يمنعها من التعامل مع أي مواجهات في الزواج. لن تتمكن من النوم بهدوء حتى تحل أي خلافات مع شريكها ولهذا ستصر على حل أي مشاكل في أسرع وقت ممكن.

المرأة الجدي
الحفاظ على زواج سعيد هو نوع الأشياء التي لا يمكن إلا لامرأة الجدي القيام بها ببراعة كبيرة. تأخذ الحب على محمل الجد مثل عملها. هي أيضاً منظمة جداً في طبيعتها. كما أنّ مهاراتها التنظيمية مفيدة لأنها خبيرة في إدارة الأسرة وعملها وأطفالها والحفاظ على زواج سعيد معاً. عليك أن تمنحها الحرية لمتابعة أهداف حياتها لأنها واحدة من العديد من الأشياء التي تجعلها سعيدة.

المرأة الدلو
تشتهر المرأة الدلو بالمرح والشخصية الباردة، وبالتالي لا تبحث عن شريك ممل أو جاد جداً في الحياة. إنها قوية ومستقلة وعليك مواكبة ذكائها. تتوق إلى الحرية، وبالتالي غالباً ما يكون لديها أفكار مزدوجة حول الالتزام بعلاقة في وقت
قريب جداً. ومع ذلك، إذا كنت على مستوى المهمة، فإن كونك شريك الحياة لزوجة الدلو هو أحد أكثر المواقف إرضاءً التي قد تجد نفسك فيها على الإطلاق.

المرأة الحوت
المرأة الحوت هي واحدة من الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء! هي موهوبة للغاية في إعطاء الحب ومخلصة وذكية. في معظم الأوقات، ستفهمك من خلال التواصل غير اللفظي. إنها جديرة بالثقة ولن تخذلك أبداً، حتى لو لم تفعل شيئاً يستحق ثقتها وحبها. سوف تعطيك فرصة ثانية دائماً. في البداية، قد تبدو خجولة بعض الشيء، ولكن مع مرور الوقت، ستكتشف عالماً جديداً مليئاً بالحب والمودة. لديها ذلك الجانب الجميل الذي لن تتمكن من نسيانه أبداً. إنها تحب أن تعيش حياة متطورة والاستمتاع بالطعام الجيد والموسيقى الجيدة. يمكن أن تكون متقلبة المزاج بعض الشيء لكن ولائها يعوض عن ذلك. وإذا كنت تفكر في مقدار الخير الذي تمتلكه في قلبها، فسوف تسامحها على تغير حالتها المزاجية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى