أبراج

مولودات 4 أبراج يتعرضن للخيانة

الأبراج التي تتعرض للخيانة بسهولة في الحب:

المرأة السرطان
تبدو المرأة السرطان قوية من الخارج، لكنها في الواقع حساسة جداً. كونها عاطفية للغاية، وتُعطي كل إخلاصها للشخص الآخر، فمن السهل أن تتعرض للخيانة. سوف تتأذى وتشعر بالألم بعمق جداً. ولكن بقدر ما تشعر بالألم ، تشعر أيضاً بإحساس عميق بالتواصل مع شريكها. إنها لا تتخلص من العلاقة دون التفكير في الأمور. عندما تتلقى اعتذاراً من شريكها، ستتمسك بكل كلمة يقولها وتتوخى الحذر. إذا كان شريكها صادقاً وصريحاً فيما فعله، فسوف تقدر الصدق، وتميل إلى التسامح.

المرأة الميزان
عندما تتعرض المرأة الميزان للخيانة، فإنّ ذلك سيؤذيها، وتحتاج إلى وقت لتعود إلى المسار الصحيح. إنها تتفاعل بشكل أقوى مع الخيانة. عندما تكتشف أنها تعرضت للخيانة، يكون لديها رد فعل كبير، تصرخ وتبكي. إن تعرضها للخيانة سيؤثر على حياتها بأكملها، وسيغير طريقة تكوين العلاقة بينها وبين شريكها الذي تثق به. ستفعل ما في وسعها لنسيان شريكها. ستحاول الانغماس في العمل والأعمال المنزلية. هذا يصرفها عن الشعور بالتعاسة. تنفجر من الغضب في كل مرة يتم تذكيرها بشريكها الذي خانها. إنها تؤمن بالنسيان، لكنها لا تستطيع الحفاظ على هدوئها إذا تكرر ذلك عدة مرات. رائعة في تقييم الموقف ولن تغفر حتى نهاية حياتها.

المرأة الدلو
الشعور بالأذى والخيانة هو بالتأكيد شيء تريد المرأة الدلو دائماً تجنبه. بمجرد أن تشعر بالخيانة، من المرجح أن تركض في الاتجاه المعاكس بعيداً عمن جرحها عوضاً عن السماح له بالعودة. لا تمانع في أن تكون وحيدة، لذا فإن هذا يسهل عليها أيضاً إبعاد شريكها عن حياتها. عندما يكسر شخص ما الثقة معها، يتم إيقاف جميع الرهانات. لن تنسى وسستتذكر دائماً الألم الذي شعرت به عندما جرحها أحدهم، وستكون أقل احتمالية للتسامح بمجرد أن يخونها شخص ما.

المرأة الحوت
تُعتبر المرأة الحوت بريئة، ومفعمة بالحيوية والرومانسية، ولديها رغبة قوية في الحب. هي امرأة حساسة لذا فإن خيانتها هي أسوأ فكرة إطلاقاً. تميل في البداية إلى الشعور بالارتباك من الشعور بأنها هي التي ارتكبت الخطأ ، لكنهم تُدرك لاحقاً أنها لم تفعل ما تعتقد أنه الأفضل. المرأة الحوت متسامحة ومنفتحة عندما يتعلق الأمر بالخيانة. من المؤكد أنها ستتأذى ولكن من المرجح أن تكون متعاطفة ومتفهمة. إذا اعتقدت أنّ شريكها نادم وصادق، فستفكر في الوثوق به مجدداً. نظراً لكونها غير أنانية للغاية، فإنها غالباً ما تفكر في مشاعر شريكها بدلاً من مشاعرها. يلعب هذا الجانب منها دوراً في طبيعتها المتسامحة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى