أبراج

مولودات 4 أبراج تخفن من العزوبية

علامات الأبراج التي لا تستطيع تحمل العزوبية:

برج الثور
تحب مولودة الثور فكرة الوقوع في الحب وتعاني من مشاعر العزلة. تشعر بالحزن والإحباط وعدم الرضا وتتوق إلى وجود شريك محب لها. هي على استعداد لبذل الجهود المطلوبة في العلاقة وتتوقع أن يفعل نفس الشيء. ينتابها شعور بالوحدة أو حتى الغيرة، خاصةً بمجرد أن تبدأ صديقاتها في إنجاب الأطفال وتكوين أسرة خاصة بهنّ. ولكن لا داع لأن تقلقي أو تشعري بالسوء لأنك ربما واحدة من بنات مواليد أبراج سيعلن خطوبتهن في العام 2023.


برج السرطان
مولودة السرطان طيبة، ومن طبيعتها أن تهتم بالآخرين. إنها تريد شخصاً يمكنه تدليلها ويحبها دون قيد أو شرط. تبحث دائماً عن شخص يعتني بها، وهذا جزء من سبب كرهها لكونها عازبة. تفضل قضاء وقتها مع شخص تعرفه يحبها بدلاً من الشعور بالعزلة والوحدة. تحتاج وبشدة لأن تكون في علاقة. حياة العزوبية خطر على صحتها النفسية. الحساسية الفائقة التي تتمتع بها تجعلها تغرق في حالة من اليأس والشفقة على الذات. يمكن اكتشاف ماذا ينتظر برجك من تطورات ومفاجآت على الصعيد العاطفي وكيف ستؤثر الكواكب على الأبراج غير المرتبطة.

برج الأسد
لا تحب مولودة الأسد فكرة أن تكون بمفردها أو عزباء. تريد الاهتمام دائماً وشخصاً يحبها ويدللها كثيراً. تحب أن تكون محاطة بالأحباء. إنها لا تحب العزلة وتريد دائماً أن تكون بصحبة الأشخاص الذين يحبونها ويهتمون بها. إنها تخشى أن تكون وحدها وعازبة لبقية حياتها. تحتاج إلى رجل يجعلها تشعر بالأمان والحب وحين لا تجد ذلك فهي تكتئب، وعليه فهي مستعدة لتقديم الكثير من التنازلات لتكون مع رجل سواء كان يعجبها أم لا.

برج الميزان
تكره مولودة الميزان تماماً أن تكون وحيدة. تحب أن تحيط نفسها بأشخاص يجعلونها تشعر بالحب والأهمية. واحدة من أكبر الأشياء التي تقلقها هي أن ينتهي بها الأمر بمفردها، حتى لو لم تفصح عن هذا الخوف مطلقاً. هي تفضل أن تكون مرتبطة رومانسياً أو متزوجة على أن تكون بمفردها. تحتاج إلى شريك يحفزها ويحبها وترفض أن تكون عازبة لأنها ستكون تعيسة جداً. ما رأيك في خوض هذا الاختبار الذي يحدد بعض الصفات الشخصية التي يجب التخلي عنها من الآن وصاعداً من أجل عدم إبعاد الرجل وتحقيق .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى