أبراج

مواليد 5 أبراج تحاولن السيطرة والتحكم بأصدقائها

هذه هي الأبراج التي لا تعرف سبيلاً للتعامل مع الصديقات سوى من خلال التحكم بهنّ لأنهنّ كذلك بطبيعتهنّ.

برج الثور
تتحكم الأنثى الثور بصديقاتها بعنادها ورفضها للتسوية. إذا كان هناك خلاف، فإنّها يجب أن تكون على حق دائماً. قد تُحاول أيضاً التحكم في ما ترتديه صديقاتها ومن يواعدنّ وحتى وجودهنّ على وسائل التواصل الاجتماعي. قد تختلف مع صديقاتها حول مشاعرهنّ وتتجاهل ما يقولونه إذا كان لا يتماشى مع وجهة نظرها.


برج السرطان
تُبقي أنثى السرطان صديقاتها تحت السيطرة من خلال المبالغة في العاطفة. إذا فعلت إحدى صديقاتها  شيئاً يؤذيها أو يسيء إليها، فسيكون لديها استجابة عاطفية كبيرة، وأحياناً لا تتناسب تماماً مع الحدث، مما يجعل صديقاتها حذرات بشأن فعل أي شيء قد يزعجها. إنه ابتزاز عاطفي ويمكن استخدامه بشكل فعال للتلاعب بصديقاتها وإبقائهنّ تحت سيطرتها.

برج الأسد
تتحكم أنثى الأسد في صديقاتها من خلال كونها ملكة الدراما. ستبدأ في الجدل فقط لإظهار مدى تفوقها وستواجه الانهيارات إذا اعتقدت أنها لا تحظى بالاهتمام الكافي من صديقاتها. في الواقع، سيكون لديها تغيرات مزاجية جذرية وانفجارات عاطفية مفاجئة إذا شعرت بالإهمال.

برج العقرب
تُبقي الأنثى العقرب أصدقائها تحت المراقبة من خلال محاولة التحكم في من هم أصدقاؤها الآخرون. وتشعر بالغيرة إذا أمضت صديقتها وقتًا طويلاً مع صديقة أخرى أو فعلت معها أشياء لا تُوافق عليها. قد تبذل قصارى جهدها للتلاعب بصديقاتها لقضاء كل وقتها معهم

برج الجدي
تُبقي الأنثى الجدي أصدقائها تحت المراقبة من خلال كونها متطلبة بشكل غير معقول. إذا كانت تشعر بالوحدة، فستتوقع من صديقاتها أن يضعنّ احتياجاتهنّ الخاصة جانباً ويلبينّ ما تحتاج هي إليه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى