أبراج

مميزات المرأة حسب برجها

برج الحمل

هي المرأة التي تحب أن تعيش الحياة وتطرب لكل ما هو جميل ويُدخل الفرحة إلى قلبها، حساسيتها المفرطة تجعلها كآلة موسيقية لا تتقبل إلا اليد التي تعرف كيف تعزف عليها، فإن أهملتها هذه اليد أو تعاملت معها بقساوة فسوف تنقلب الأمور ضدها. تمتلك طاقة هائلة ونشاطاً مفرطاً .


برج الثور

تنشر الفرح والبهجة والسرور وحياة الرفاهية من اختصاص المرأة من برج الثور رغم أنها تعيش في عالم مليء بالتناقضات والمتغيرات، قامتها متوسطة الطول وتمشي بفخر وتعتز بنفسها مهما جار عليها الزمان.

برج الجوزاء

واثقة من نفسها ومثيرة بتعاملها مع الغير رغم ابتعادها عن كل ما يلفت الانتباه. روحها المرحة والجميلة تجعلها نجمة الجلسات الأولى بلا منازع.

برج السرطان

صاحبة الروح الجميلة والوجه الطفولي البريء ، وجهها المستدير الخالي من التجهم والقساوة يضيء كالبدر وجبينها العريض تحسبه قطعة من القمر وعينان تشعان بريقاً ولمعاناً لا يمكن غض البصر عنهما.

برج الاسد

تطل على الجميع بشخصيتها الساحرة والقوية والمهيبة، تمتلك صفات القائد بقامتها الطويلة وجسدها النحيل. لها وجه بيضوي وجبهة عريضة وعينان تنظران إلى الأشياء بحذر شديد. تمتلك حدساً قوياً وكأنها تعلم بالغيب لكنها لا تستبق الأحداث وتحكم على الأمور مسبقاً.

برج العذراء

تميل إلى الظهور كشخصية مهيبة . إنها تميل إلى النحافة ولها قوام فارع . وتعرف قدرها تماماً، وتتعامل مع حقائق الحياة ، وواقعية بشكل مثير.

برج الميزان

من شدة رقتها وجمالها ونعومتها تحسبها أنها دمية صغيرة لا مثيل لها، هذه بعض صفات المرأة من برج الميزان، لا تهتم كثيراً بمساحيق التجميل لذلك لا تظهر عليها علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر إلا بأرذل العمر.

برج العقرب

جمال وجهها نادر وأنوثتها طاغية وسحرها لا يقاوم وذكاؤها فائق ومتألقة في جميع الأوقات، يمكن إطلاق عليها لقب “المرأة الملكة” أو “المرأة الكاملة” بالتأكيد

برج القوس

إرادتها قوية وعزيمتها ثابتة، مدهشة رائعة في تصرفاتها ولطيفة بتعاملها مع الآخرين، سرعان ما تبني علاقات اجتماعية متينة وصداقات قوية، تمشي كالملكات وتتبختر كالطاووس .

برج الجدي

إن كانت متزوجة فهي المرأة الداعمة بقوة لزوجها معنوياً ومادياً قدر استطاعتها. تحب وتسعى لأن يهتم بها الجميع ويلتفون حولها لتتمكن من العيش ضمن عالمها الوردي الجميل، فإن فشلت بذلك ستصاب بخيبة أمل كبيرة مع شعورها بألم كبير يخترق روحها.

برج الدلو

تتطلع إلى المستقبل بعين التفاؤل والأمل لتعيش أياماً مشرقة. شخصيتها المرحة تجعلها محط أنظار المحيطين بها، تمتلك القدرة الكبيرة على حث الناس على العمل كونها تعتبر أن “العمل عبادة”. قامتها متوسطة ومزاجها متقلب وشخصيتها يلفها الغموض رغم محاولة إخفائها لذلك. هي امرأة جذابة وتمتلك بشرة صافية وروحها جميلة ومرحة.

برج الحوت

هي المرأة الأجمل بين النساء جميعاً، شعرها الحريري مفعم بالجمال والحيوية وبشرتها الرقيقة تشبه ورقة الوردة إلا أن بشرتها تتأثر بسرعة ومن الأفضل لها استخدام الكريمات الشمسية لحماية بشرتها. من أجل المحافظة على جمالها الطفولي وبشرتها الناعمة فإن خزانتها لا تخلو من الكريم الشمسي والسوائل المنظفة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى