أبراج

ما هي توقعات الأبراج لشهر يوليو 2021؟

برج الحمل
منذ بداية الشهر وحتى منتصفه هناك تناقضات فلكية تتميز بوجود الشمس وعطارد والزهرة في السرطان مما يؤثر سلبًا على جو الأسرة والمنزل. في النصف الثاني من الشهر ، ينتقل عطارد والزهرة إلى برج الأسد ويصبحان حليفًا لـ Aries ، ومناسبين للخروج ، والترفيه ، والثقافة ، وحتى الاستمتاع بمغامرة عاطفية غنية. مهنياً لا تتردد في وضع شروط تحمي حقوقك ولا تقبل ما لم تقتنع به.

برج الثور
إنه شهر الحصاد بفضل وجود الشمس وعطارد والزهرة في السرطان ، العلامة الودية لبرج الثور. هذا يعني أن المشروع سيصل إلى نهاية ناجحة ، والمزيد من المعرفة المهنية أو المدخلات المالية من عدة مصادر. سيوفر لك هذا محن المريخ في المجالات المهنية والتجارية. كن أكثر ثقة واستمع إلى آراء متعددة قبل إجراء أي تقييم. تهتم فتاة الثور بأهم علاقة رومانسية لها.


برج الجوزاء
تتواجد الشمس وعطارد والزهرة في السرطان حتى يوم 22 من الشهر ولها تأثير إيجابي على أموالك. ثم ينتقل عطارد والزهرة إلى برج الأسد ، وهي علامة ودية للجوزاء ، وهذا يفضل الدعوات ، والصعود والهبوط ، والترفيه. أنت محظوظ جدًا في الحب خلال هذه الفترة ، لذا لا تضيعه وحدد أولوياتك العاطفية. كن حذرًا من التعرض الشديد لأشعة الشمس لأن الصيف حار ولا يرحم. بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في العقد الثاني من العمر ، هناك فرص مهمة للعمل والحب.

برج السرطان
مع وجود الشمس وعطارد والزهرة في برجك وفي وضع فضاء مريح مع كوكب المشتري ، ستأخذ زمام المبادرة في كل شيء. الوقت مناسب للقاءات الرومانسية والزواج والإنجاب. عندما يتعلق الأمر بالعمل ، تكون الأمور سهلة ويتم منحك فرص عمل تتناسب مع مهاراتك وميولك المهنية. هذا هو الوقت المناسب إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة أو تستعد لمشروع طموح ، فلا تفوت هذه الفرصة ، خاصة عندما تكون في حالة جيدة في التواصل مع الآخرين.

برج الأسد
من بداية الشهر إلى الخامس عشر ، التحالف بين الشمس وعطارد والزهرة في السرطان ، وهو مركز المال بالنسبة للأسد ، ينصحك المنجم بالتركيز جيدًا على عملك وأموالك. أما بالنسبة للمهنة ، فإن التأثير المعاكس هو وجود المريخ في برج العقرب ، وهي علامة غير ودية بالنسبة لك ، وهذا سيعقد حياتك العامة وسيتعين عليك القتال بقوة لفرض وجهة نظرك على الآخرين. عندما يتعلق الأمر بالحب ، كل شيء طبيعي ، خاصة في النصف الثاني من الشهر.

برج العذراء
يقترح علم التنجيم الكثير من العمل ، وسيجعل تحالف الشمس وعطارد والزهرة في علامة السرطان ، وهي علامة صديقك ، أمورك أسهل: عملك يقترب من نهايته ، والمقترحات المهنية التي تحظى بالموافقة أو المشروع الذي يمكن تنفيذه بسهولة. أما بالنسبة للقلب فقد يلتقي البعض بروح توأم. أولئك الذين يقعون في الحب سيضطلعون بمشاريع تقوي الرابطة العاطفية. بصحة جيدة ، أنت نشيط وحيوي بالكامل.

برج الميزان
هذا الشهر غير فعال في العمل ، ستكون المشاريع معقدة ولن تكون الآمال في الدعم إيجابية وقد يتم انتقاد مواضع العمل التي تقوم بها دون نجاح. كل هذا بسبب وجود الشمس والزهرة والمارك في السرطان ، وهي علامة غير ودية بالنسبة لك. تتحسن الأمور بعد الخامس عشر من الشهر بفضل التأثير الإيجابي لعطارد والزهرة لصالحك. تشعر عاطفيًا بالراحة والتقارب العاطفي مع من تحب بعد فترة من الاغتراب والبعد.

برج العقرب
المريخ يضغط عليك في عدة مجالات. لكن لحسن الحظ ، هناك توازن فلكي إيجابي يمثله ثلاثي الشمس وعطارد والزهرة في برج السرطان بحلول الثاني والعشرين من الشهر ، وهي علامة صديقة للعقرب ستمنحك السلام واللطف من محيطك. ألم تبدأ في التفكير في مشروع العطلة المثالي ، استشر أصدقائك وعائلتك لتصميم أفكار جديدة للترفيه والتسلية. صديقة العقرب تبدو متحمسة للقاء وجوه جديدة مناسبة للصداقة. بالنسبة لمن ولد في العقدين الثاني والثالث ، فإن شؤونك العامة جيدة ، وخاصة الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

برج القوس
النصف الأول من الشهر مليء بالصعوبات خاصة في المجال المهني لكن الراحة تبدأ في الثالث عشر من الشهر بفضل وجود الزهرة في برج الأسد وهي علامة على صديقك كتفاؤل واستعداد لإغواء الآخرين سيظهر بقوة. إذا كنت عازبًا أو مخطوبًا ، فالحب في انتظارك. يشعر المولودين في العقدين الأول والثاني بالراحة والتقارب العاطفي مع أحبائهم بعد فترة من العزلة والبعد. الصحة جيدة وأنت على استعداد تام لقضاء الصيف على شاطئ البحر أو في الجبال.

برج الجدي
عندما يتعلق الأمر بالعمليات ، فإن كوكب المريخ والمشتري خلفك والأمور تمضي قدمًا مع شركاء أعمال موثوقين. عندما يتعلق الأمر بالقلب والحياة الأسرية ، فإن بعض التناقضات التي تنشأ من علامة السرطان تشير إلى سوء تفاهم بين الأسرة والأطفال وعدم وحدة الرأي حول الإجازة وكيفية قضاءها. أنت تثق في حدسك ، لكنك بحاجة إلى المنطق لتجنب المشاكل ، خاصة المالية منها.

برج الدلو
إنه شهر هادئ تسير فيه الأمور بسلاسة: تثبت الشمس في Raku ذلك ، وهو وقت جيد للراحة والعطلة. تعطل بعض الغيوم علاقاتك العاطفية من 12 عامًا فصاعدًا ، لأن الزهرة وعطارد ليسا في وضع فلكي مريح في برج الأسد ، وهنا قد تتعرض للنقد وستتوتر العلاقات. من الجيد أن تنظر إلى المستقبل ، لكن ليس على حساب الحاضر ، لذلك لا تهمل وظيفتك التالية بحجة الاستعداد لوظيفتك المستقبلية.

برج الحوت
إنه شهر للعودة إلى السلام بفضل تحالف الشمس وعطارد والزهرة في السرطان ، علامة صديقك. على الصعيد المهني ، تسير الأمور بسلاسة. من وجهة نظر عاطفية ، تجلب الأيام الخمسة عشر الأولى من الشهر الكثير من الفرح: لقاءات رومانسية ، هدية غير متوقعة ، ولادة طفل ومفاجآت حلوة في طريقة إدارة الأعياد. الحوت نشط اجتماعيًا وله علاقات قوية مع الأصدقاء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى