أبراج

ماذا يخبئ لك برجك ليوم الأبعاء 18 غشت 2021؟

برج الجدي 

تدخل في نقاش واسع وتثير الجدل في مكان العمل، رغبة في تحقيق وجهة نظرك، أما على الصعيد العاطفي فتعمل على تجهيز احتفال رومانسي بنجاح أو عيد مولد أو ترقية الشريك.


برج الدلو

تذهب في جولة تفقدية لأحد الأماكن التابعة لمكان عملك سواء بغرض المتابعة أو المراقبة، تواجه أمر عائلي طارئ يحتاج لتدخلك في أقرب وقت ممكن عزيزي مولود الدلو.

برج الحوت

تعيش فترة من التقلبات المزاجية والعاطفية وتستمر في البحث عن رغباتك، أما في العمل تشعر بالاستقرار في مهنتك الحالية بعد فترة طويلة من التخبط.

برج الثور 

تفكر في مشاركة أحد الأصدقاء المقربين أو أحد الأقارب في مشروع خاص بكما، أما على النحو الصحي فتحتاج لزيارة الطبيب وعدم التأجيل أكثر من ذلك.

برج الميزان

تتعرض لموقف غير متوقع في العمل، يتطلب منك الذكاء وسرعة البديهة، أما على المستوى العاطفي يحاول أحد الأشخاص التقرب منك وإبداء مشاعر الإعجاب.

برج  السرطان

تواجه أزمة مادية خلال الوقت الراهن وتحتاج للتخلص منها في أسرع وقت ممكن، وعلى الصعيد العائلي تحضر مناسبة هامة لأحد المقربين منك وتقضي أوقاتًا ممتعة.

برج العذراء 

تتعرض لسوء تفاهم مع بعض أفراد العائلة ينتج عنه حالة من الغضب والضيق، فاحرص على توضيح الأمور وتجنب الشعور بالذنب، أما صحيًا فينصحك الفلك بالالتزام بتعليمات الطبيب والابتعاد عن تناول الحلويات للحفاظ على مستويات السكر لديك.

برج العقرب

تقوم بفرض شخصيتك القيادية على المحيطين بك في مكان العمل، كما تفكر في اتخاذ خطوات جادة نحو علاقتك بالشريك، ونقل علاقتكما لمستوى آخر.

برج الجوزاء 

لا تلقي باللوم على نفسك نتيجة أخطاء الماضي، وكن أكثر استعدادًا للدخول في تجربة جديدة، احرص على تنظيم وقتك بين حياتك الشخصية والعملية حتى لا يؤثر كلا منهما على الآخر.

برج  الأسد

لا تنتظر الدعم المالي من أحد حتى لو كان من المقربين منك، وفكر في طرق أخرى للتخلص من الأزمة، أما عاطفيًا فيقوم الشريك بتجهيز مفاجأة لك احتفالًا بعيد مولدك وسط أجواء مليئة بالسعادة والرومانسية.

برج الحمل  

تبحث عن فرصة عمل أفضل لك، وتحاول الذهاب لأكثر من مقابلة عمل اليوم، أما على المستوى العائلي فتحرص على التواجد بجانب أحد المقربين منك في أزمة يمر بها.

برج  القوس 

تبدأ في تجهيز الأوراق الخاص بك استعدادًا للسفر خارج البلاد بغرض التعلم أو العمل، احرص على الاهتمام بمشاعر شريكك ولا تتعامل مع وجوده كأمر مسلم به.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى