أبراج

ماديا ومهنيا..ما هي توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2021؟

برج الحمل

برج الحمل مادياً: يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي في الأسبوع الأول من الشهر حاول استغلالها بذكاء كي تحقق حلما عملت من أجله طويلاً وربما تقف حائراً في منتصف الشهر أمام خيارين لتنفيذ مشروع كنت قد أمنت وسائل تنفيذه، ابحث عن خيار ثالث واستعن بالمختصين لنجاحه .


برج الحمل مهنياً: تجد في الأسبوع الأول من الشهر أن كل عمل قمت به في طريقه للنجاح وذلك بفضل استقامتك وصدقك وجهدك ولكن قد يحدث أمر يجبرك على إعادة النظر في موضوع دقيق وهام يتعلق بعملك وتوجهاتك، كن حذراً ولا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.

برج الثور

برج الثور مادياً: تقف في بداية الشهر حائرا أمام مشكلة مادية تواجهك وتجد الدعم والمساعدة من احد الأقرباء فتعرف كيف تواجهها بكل قوة وتنجح في منتصف الشهر بالقيام بعمل جديد يزيد دخلك المادي .

برج الثور مهنياً: تعتقد أن كل شيء يقف ضدك، ثم تكتشف في منتصف الشهر أن ذلك مجرد أوهام ابتدعتها لتبرر ضياعك، استنهض قواك وانطلق لتحول أحلامك إلى حقائق واقعية لأن أمامك في الأسبوع الأخير من الشهر فرصة نادرة وجيدة لتحسين عملك إذا عرفت كيف تستغلها. اليوم الأفضل :الجمعة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء مادياً: تعيش حالة من الكبرياء والرفض ، وتتغير في الأسبوع الأول من الشهر توجهاتك وطريقة تفكيرك مما يؤثر على بعض القرارات الهامة بشكل ايجابي حيث تقدم تنازلات مادية تجدها ضرورية لدفع فواتير تصرفات غير ناضجة ومتسرعة ، وهذا يجعلك تعيش الراحة النفسية.

برج الجوزاء مهنياً: تعيش في الأسبوع الأول من الشهر خيبة آمل يسببها اعز أصدقائك تجعلك تشعر بالإحباط وبعدم الثقة بأحد،وتكتشف أن المثالية المطلقة لم توصلك إلى أهدافك المهنية فتهبط من برجك العاجي إلى العالم الواقعي وتبدأ بتحويل مشاريعك إلى حقيقة ملموسة .

برج السرطان

برج السرطان مادياً: يا عزيزي برج السرطان قد تشعر بالضيق لأنك وضعت آمالا كثيرة على تنفيذ مشروع سوف يدر عليك ربحا ماديا جيدا ولكنك تكتشف في بداية الشهر انه حلم من الصعب تحقيقه، كن متفائلا لأنك سوف تحصل على دعم مادي من أحد الأصدقاء يساعدك في انجازه بعد فترة من الزمن .

برج السرطان مهنياً: تزول الغيوم التي حجبت عنك رؤية الواقع، وتسطع أشعة الشمس لتنير درب العمل المثمر ولتوضح طريق النجاح ولكن احذر في منتصف الشهر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة لأنهما سوف يستغلا مكامن ضعفك في محاولة لتحقيق مصالحهما المادية والمعنوية.

برج الأسد

برج الأسد مادياًومضات فكرية وخواطر تتوارد إلى ذهنك ستساعدك على إعداد خطة لتغير حياتك المادية إلى الأفضل مما ينعكس ايجابيا على وضعك الأسري وتستعيد في منتصف الشهر زمام المبادرة في كل الأمور التي كانت خارج عن سيطرتك وتكون ثقتك بنفسك عالية وتنجح في زيادة دخلك المالي .

برج الأسد مهنياًتكتشف في بداية الشهر مواطن القوة والضعف في نفسك وتسخرها لمصلحتك ويساعدك الحظ في تفادي كل السلبيات التي تواجهك لتنفيذ المشاريع التي خططت لها. وتجد في منتصف الشهر النجاح على الصعيد المهني وتتقدم بسرعة إلى الأمام أكثر مما كنت تتوقع .

برج العذراء

برج العذراء مادياً: تعيش في بداية الشهر حالة من الضياع وتكون دائم الانفعال ومتقلب المزاج بسبب الحالة المادية الصعبة التي تتعرض لها، كما تعيش فترة من اللامبالاة وعدم المسؤولية وتترك كل الأمور للظروف دون التأثير فيها وهذا لن يفيدك بشيء ، أين قوتك وطموحك ؟ الحياة جميلة رغم مشاكلها والمتعة في تحدي الصعوبات .

برج العذراء مهنياًتفقد في بداية الشهر السيطرة على التحكم بمفاصل العمل، وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها ولا تجد من يساعدك ،اعتمد على نفسك وحاول تغير كل توجهانك وضع قواعد جديدة لرفع روح المسؤولية وانظر بعمق أكثر لكل المستجدات التي تواجهك كي تنجح في عملك المهني .

برج الميزان

برج الميزان مادياًتجد أمامك في بداية الشهر وقائع وأمور جديدة تشاهدها لأول مرة وتتابعها بدهشة واهتمام وتجعلك تغير كل آرائك وتوجهاتك في أسلوبك لتحسين وضعك المادي، ولكن عليك الحذر في منتصف الشهر من عملية خداع واحتيال مادي من احد الأصدقاء حتى لا تقع فريسة سهلة لمن لا يحترم الصداقة .

برج الميزان مهنياً: تخوض تجربة مهنية مختلفة وتجد أن سبل النجاح مفتوحة أمامك ولكن عليك في منتصف الشهر التركيز والمثابرة والحذر من أحد الأقرباء والإسراع باتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف الخسارة التي قد تتعرض لها نتيجة عدم إشرافك بشكل جيد على أعمالك.

برج العقرب

برج العقرب مادياً : الفرص الجيدة لتحسين دخلك المادي أمامك ولكنك لا تبدي أي اهتمام للاستفادة منها ، وتعيش وفق أسلوبك الكلاسيكي الذي تعودت عليه وتترك أمورك دون أن تتحكم فيها ، انهض بقوة واستفد من تلك الفرص لإنهاء الأزمة المالية التي تمر فيها كي تنتقل من حالة الإحباط إلى النشاط والثقة بالنفس .

برج العقرب مهنياًبعض الصعوبات التي لم تكن تتوقعها تقف في منتصف الشهر حائلا أمام بناء مستقبلك المهني وسوف تتجاوزها بفضل ذكائك وقوة إرادتك وقيامك بمشروع أو شراكة مع أحد الأصدقاء القدامى.

برج القوس

برج القوس مادياً: لا تحاول تحطيم الحواجز والقفز فوق الواقع لتصل إلى طموحك المادي ، هذه الفترة غنية بالأحداث المهمة لصالحك وسوف تبدأ بالسير في طريق التميز في منتصف الشهر وتحقق انجازات تضعك على طريق الثروة المتوسطة .

برج القوس مهنياً: تكون بحاجة لمن يقف بجانبك ويساعدك لتحسين ظروفك المهنية ولكن للأسف لا تجد إلا الوعود الوهمية والكاذبة ، اعتمد على نفسك وقف في الظل وراقب ما يدور حولك لتعرف كيف تتصرف لأن الأمور غير واضحة ومع ذلك ستتغير الأمور للأفضل في منتصف الشهر.

برج الجدي

برج الجدي مادياًتنتهي الصعوبات المادية التي تتعرض لها وتفتح في منتصف الشهر أبواب النجاح على مصراعيها لتدخلها بثقة وتحقق ما تريد من مشاريع تحقق لك الربح ، وفي منتصف الشهر يكون الوقت مناسب لحل مسألة مادية مستعصية دون تقديم تنازلات جوهرية وذلك بالاعتماد على ذكائك وحكمتك .

برج الجدي مهنياً: تنتهي فترة الإحباط والخمول وتجد نفسك مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر في مرحلة جديدة وتتخذ قرارات جذرية لتحسين وضعك المهني وتنسى الماضي وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل .

برج الدلو

برج الدلو مادياً: لا تحاول المغامرة بمال أمانة لديك بغية الربح السريع أو بحجة زيادته عن طريق العمل التجاري حتى لا تخسر نفسك ومبادئك الجيدة وابحث عن طريق مغاير وواقعي لتحسين ظروفك المادية علما أن الحظ يرافقك في منتصف الشهر لزيادة دخلك المادي.

برج الدلو مهنياً: تحصل في منتصف الشهر على موقع جديد ومهم يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وآرائك ويجعلك تقترب من تحقيق أحد أهدافك ويجعل الآخرين بحاجة إليك وتكون في منتهى الراحة والزهو بعد أن تجد أن رسالتك وقيمك في الحياة التي كافحت من اجلها كثيرا تبدأ براعمها بالتفتح .

برج الحوت

برج الحوت مادياً: تستلم في منتصف الشهر عملا صعباً وهاماً فتنجح فيه نجاحاً يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء وتجني بعض الفائدة المالية كما، تحصل في الأسبوع الثالث من الشهر على مال لا بأس به بشكل غير متوقع وقد يكون ذلك عن طريق ارث أو زواج أو جائزة وهذا ينهي أزمتك المادية التي تعرضت لها .

برج الحوت مهنياً: تواجه في الأسبوع الأول من الشهر أمر يحدد مدى قدراتك وقوة شخصيتك، كن واقعياً وعقلانياً ومتفهما لما يجري حولك حتى تنجح في التعامل معه، وسوف تكون في الأسبوع الثالث من الشهر أمام مفاجأة لم تكن تتوقعها فيها الخير والدهشة من حجم الازدهار لأعمالك بالإضافة إلى تحقيق أحد أحلامك .

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى