أبراج

كيف ستنهي الأبراج عام 2022

كيف ستنهي الابراج عام 2022

برج الحمل
تُعتبر نهاية العام 2022، مهمة جداً ومن الممكن ان تطرأ أحداث غير متوقعة. تُفتح أمامك أبواب وتتوفر فرص قد تغير المسار، تدخل فترة ذهبية في منتصف الشهر الأخير من العام 2022، وتكون منهمكاً بالأعمال كثيراً وتشعر بالتغييرات الفلكية الحاصلة.

برج الثو
يُشكل نهاية العام 2022 مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور، ويُشير إلى نهاية مرحلة مهمة في المجال المهني أو حتى في الحياة العاطفية، وبداية شيء جديد. سيُفتح امامك باب جديد خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، ومن ثم يتبعك مواليد الدائرتين الثانية والثالثة.

برج الجوزاء
ستدخل دورة مهمة جداً لا بل جيدة جداً لك، تعدك نهاية هذه السنة بالأفضل، وتعود الامور الى مجاريها ويمكن أن تضع حداً لبعض المعوقات المُربكة وتُبدّل مواقعك وتستقبل الحظ بسعادة وتتوصل لبعض الانجازات والتغييرات.

برج السرطان
تتحرر من أعباء طال أمدها. تجتاز فترة مُشوِّقة على الصعيد الشخصي في الأسبوعين الأخيرين من عام 2022، بالإجمال ستكون نهاية العام  واعدة على الصعيد العاطفي والمهني يُساعدك الحدس على إختيار الناس حولك والأكثر فاعلية معك، وتعمل على تحقيق أهدافك واثق جداً.

برج الأسد
تُنهي العام 2022 بالقرب من تُحب وتُضيء الشموع لوداع عام إستثنائي، تأرجحت فيه بشتى التجارب وجعلك بفترات أخرى متألقاً. قد تفارق شخصاً أو عملاً أو تودع مسافر، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثالثة.

برج العذراء
تتحرر من بعض القيود وتسعى لإستقلالية وسط ظروف قد تتطلب بعض الهدوء، إلا أنك تميل إلى التسرع والمجازفة والمغامرة، ما قد يضرّ ببعض أعمالك. تكون حياتك الشخصية مزدهرة، والعائلية مفعمة بالحب والود.

برج الميزان
تُباشر بنشاطات جديدة وتتلقى أخباراً جيدة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من العام 2022، حيث يخدمك الحظ في شتی المجالات. تجد التقدير والاعجاب من كل صوب، وربما تباشر بعلاقة عاطفية جيدة وجديدة.

برج العقرب
تطُل على مصير جديد، وتتغير الدورة الفلكية، وتواجه تغيير قد يطرأ ويتعلق بحياتك الشخصية، وتعبُر نحو شيئاً جديداً في حياتك الشخصية والعائلية. تنفتح على آفاق واعدة، وتتصرف بطريقة أكثر ذكاءً ودبلوماسية من السابق.

برج القوس
تتغير الأمور وتتبدل، وتنظر إلى الحياة من وجهة أخرى وتُعوّض عن بعض الخسائر وتستفيد من بعض المعطيات الجديدة التي تلوح في الأفق. من الممكن أن تخدمك ظروفاً عابرة حتى تٌحوِّل بعض السلبيات إلى إيجابيات، وفي وقت غير منتظر ابداً.

برج الجدي
تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق العديد من الأهداف المؤجلة. وقد تقوم ببعض الخطوات الجريئة التي يمكن ان تمكنك من تخطي بعض العقبات. تسير الامور على نحو ما تريد على المستوى المهني وقد تستعيد استقرارك في الحياة الاسرية.

برج الدلو
يُشير الوضع الفلكي لتحرّر من ظرف مُزعج في مكان العمل وبتحمُّل مسؤوليات جديدة. تتقرب أكثر من أشخاص نافذين وقادرين على إعانتك بشؤونك، وتتبدل ايضاً حياة بعض مواليد الدلو على أثر هذا الشيء، وإعتباراً من الأسبوع الأخير من السنة.

برج الحوت
تُفاجئك الأقدار بزوال عبء من أمام طريقك المهنية، أو بإعطاءك فرصة جديدة لإثبات جدارتك في مجال غالي على قلبك. يخدمك الحدس، وتميل لإجراء بعض الأبحاث والسعي وراء كشف بعض الحقائق والتحقق من بعض الأمور وتتوصل لتغييرات مناسبة جداً.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى